الرئيسية أحداث المجتمع نجاة مدير موقع الصوت المغربي من موت محقق

نجاة مدير موقع الصوت المغربي من موت محقق

IMG 20210517 WA0044.jpg
كتبه كتب في 17 مايو، 2021 - 4:45 مساءً


رشيد أنوار / صوت العدالة.


نجى الزميل محمد أزروال مدير موقع الصوت المغربي بأعجوبة من موت محقق بعدما إنقلبت سيارته بشكل هوليودي قرب قنطرة تكوين قبل لحظات من يومه الإثنين 17 ماي الجاري .
و تعود أسباب الحادث الذي خلف أضرارا جسيمة بالسيارة ،الى فقدان التحكم بالمقود جراء الأشغال الجارية بالمقطع الطرقي القريب من قنطرة تكوين ،حيث أدت قوة الإرتطام بأحد الحفر الى إنقلاب السيارة عدة مرات قبل أن ترتطم باحد أعمدت التشوير حسب ما صرح به الزميل محمد لصوت العدالة ، في حين أصيب السائق بكدمات طفيفة ،حيث إنتقل الى المستشفى الجهوي الحسن الثاني لإجراء الفحوصات الضرورية .
الحادث خلف صدمة في نفوس المتتبعين للشأن المحلي و الجمعوي بالجهة ،حيث يعثبر أزروال من الشاب الشمعوي النشيط الذي أعطى الكثير للساحة الجمعوية و الاعلامية بالجهة و مدينة الدشيرة على الخصوص ، حيث كان له الفضل في إخراج أول موقع محلي بالمدينة ” أحداث الدشيرة ” الذي أنجب طاقات إعلامية كبيرة .
في حين يبقى التساؤول عن دور لجن التتبع لأشغال التهيئة التى تعرفها جل شوارع مدينة أكادير ،و مدى إحترام هاته الأوراش لوسائل السلامة و علامات الشوير ،التى يمكن أن تهدد أمن وسلامة مستعملى الطريق

مشاركة