الرئيسية أحداث المجتمع نادي 6 دايز ENCGسطات يستعد لتنظيم النسخة الثامنة من قافلة UNIDAYS الإنسانية.

نادي 6 دايز ENCGسطات يستعد لتنظيم النسخة الثامنة من قافلة UNIDAYS الإنسانية.

IMG 20240109 WA0005.jpg
كتبه كتب في 9 يناير، 2024 - 9:32 صباحًا


يعتبر نادي 6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير جامعة الحسن الأول بسطات ، نادي بدون أي هدف ربحي، متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة، منذ تأسيسه سنة 2011، حيث يقدم النادي مجموعة متنوعة من الفعاليات الخيرية على مدار العام لتمويل مشاريع إنسانية مثل حفر الآبار، القوافل الطبية المدرسية، تقديم الأضاحي، التبرع بالدم، تجديد المدارس، والعديد من الأنشطة الأخرى.
 
وفي إطار مشاريع النادي الخيرية وحسب المنظمين، يتأهب أعضاؤه للنسخة الثامنة من قافلة يونيدايز الإنسانية، والتي ستمتد من 23 إلى 27 من الشهر الجاري. وتهدف هذه المبادرة إلى إحياء وإعادة تأهيل دوار جبوج المتواجد بإقليم خنيفرة عن طريق العديد من الفعاليات الخيرية المسطرة ببرنامج القافلة، يذكر منها: توزيع 1000 قفة غذائية- حفر بئر وتجهيز بئرين آخرين- ترميم مدرسة- إنشاء جسر- إنشاء تعاونية-تسييج مقبرة- قافلة مدرسية- قافلة طبية.
 
تجدر الإشارة ان ‏UNIDAYS 8 هو تحدي كبير قبله الجوكرز، من أجل زرع بصيص من الأمل في أذهان أهالي قرية جبوج، ونجاح النسخ السابقة يعزز حافز وتصميم أعضاء 6 دايز على بذل مجهودات مضاعفة لضمان مرة أخرى رحلة إنسانية لا مثيل لها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة