الرئيسية أحداث المجتمع مولود جديد في المجتمع المدني والمجال الصحافي بجهة درعة تافيلالت فرع جهوي للجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية.

مولود جديد في المجتمع المدني والمجال الصحافي بجهة درعة تافيلالت فرع جهوي للجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية.

كتبه كتب في 4 ديسمبر، 2022 - 6:28 مساءً

صوت العدالة :عبد الله أيت المؤدن.
انعقد اليوم الجمعة 02 دجنبر 2022، بمقر مركز المرفق للدعم التربوي والنفسي بورزازات الجمع العام التأسيسي لتأسيس الفرع الجهوي جهة درعة تافيلالت التابع للجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية.

وقد جاء هذا التأسيس تماشيا مع القانون الأساسي الرامي إلى احداث فروع لتمثيل الجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية، . وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة التحضيرية لهذا الجمع، السيد : محمد ايت المؤذن أمام الحاضرون في الجمع العام، وصبت مداخلته في اتجاه العمل والتأكيد على هذا الأخير لتفعيل دور الفرع الجهوي للجمعية، كما وضح الخطوط العريضة للعمل والاشتغال على خلق دينامية وحركة واستراتيجية للعمل الاعلامي الهادف والرصين والمتين خدمة للرياضة والوطن عموما. كما ركز على ضرورة الاقلاع بهذا المولود الجديد والرقي به في سماء المجتمع المدني بجهة درعة تافيلالت وذلك استنادا على أسس متينة وقوية تطبعها الشفافية والنزاهة والوضوح والمصداقية والتشاور والتعاون والتواصل الدائم بين مختلف شرائح المجتمع عموما والمنابر الاعلامية خصوصا.
كما تحدث السيد محمد ايت المؤذن عن الابعاد المتوخاة والمراد الوصول إليها من تأسيس هذا الفرع والمتمثلة في جمع شمل رجال ونساء الصحافة الرياضية والمساهمة في التنمية بوطننا الحبيب والتي تتماشى مع السياسة المولوية الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الذي ما فتئ يلي اهتمامه الكبير لقطاع الرياضة.
هذا وقد جرى في نهاية الجمع العام تزكية والتصويت بالإجماع على لائحة المكتب المسير لفرع الجمعية الوطنية لمصوري الصحافة الرياضية بجهة درعة تافيلالت، باعتبارها اللائحة الوحيدة برئاسة السيد محمد ايت المؤذن التي تم التصويت عليها.
وكانت تشكيلة المكتب المسير للفرع الجهوي كما يلي :

  • الرئيس : محمد ايت المؤدن .
  • نائبته : سعاد الهشمي.
  • الكاتب : ابراهيم ايت المؤدن.
  • نائبه : عبد المغيث طالبي .
  • أمينة المال : سكينة ايت سي عبد القادر.
  • نائبتها : فاطمة بن اقبور.
  • المستشارة : لطيفة المرابط.
    فيما اللجنة التحضيرية التي أشرف على تسيير هذا الجمع العام التأسيسي، كانت تتضمن
    محمد ايت المؤدن،رئيس اللجنة .
    عبد الله أيت المؤدن . محرر.
مشاركة