الرئيسية أحداث المجتمع موائد الرحمان تنتشر بمنطقة هوارة بمناسبة الشهر الفضيل

موائد الرحمان تنتشر بمنطقة هوارة بمناسبة الشهر الفضيل

IMG 20190513 WA0063.jpg
كتبه كتب في 13 مايو، 2019 - 10:28 مساءً


بقلم : يوسف بدري


تعرف مختلف مناطق واحياء منطقة هوارة انتشار موائد الرحمان بمناسبة شهر رمضان الفضيل التي انخرطت فيها العديد من المقاهي وجمعيات المجتمع المدني .مكرسة مفهوم التضامن والتضحية . ومواكبة لنا لاحدى الجمعيات النشيطة في المنطقة ، بدأ فريق جمعية نساء هوارة للتنمية والتعاون ، إطلاق مبادرة “إفطار صائم” ضمن المبادرات التي يقدمها الفريق، حيث سيتم تعبئة ما يزيد على 100 من الوجبات الغذائية وتوزيعها على الصائمين في مركب دار الأيتام بهوارة .
وأوضحت رئيسة الجمعية السيدة : أمينة دهان ، في تصريحات إلى “جريدة صوت العدالة “ : نطمح للقيام بالأعمال الخيرية والإنسانية التطوعية للمساعدة في خدمة وإسعاد فئات معينة من شرائح المجتمع، ويضم فريقنا عددًا من النساء والرجال في منطقة اولاد تايمة.
وأضافت السيدة أمينة دهان : “ هذه المبادرة هي استمرار لمبادرات سابقة ومستقبلية بمزيد من العطاء وفق خطط مدروسة يتم وضعها مع الفريق، لأننا نعلم أن التخطيط الصحيح هو أساس النجاح، ونعلم أن منطقتنا بحاجة لنشر ثقافة العمل التطوعي وتثقيف وحث المجتمع على ذلك.
وذكرت: “نهدف لنشر التوعية لأفراد المجتمع، وتكريم وتقدير جهود العاملين في هذا البلد وكل شخص يسهم في رقيه، وكذلك تفعيل مفهوم العمل التطوعي لدى فئات الشباب، وتحقيق الذات والحصول على مكانة أفضل في المجتمع، وأيضًا استثمار أوقات فراغ الشباب وتوظيف قدراتهم وطاقاتهم واستيعابها في مشروعات الخدمة العامة”.
مضيفة : “كما نود القيام بعدد من المبادرات في المستقبل ان شاء الله .
وتطمح السيدة أمينة دهان أن تجد من رجال الخير من يأخذ بيد هذا الفريق لنحقق ما نصبو إليه.

مشاركة