الرئيسية أحداث المجتمع منظمة حقوقية تشيد بمجهودات قائد الملحقة الإدارية السابعة بنسركاو بأكادير

منظمة حقوقية تشيد بمجهودات قائد الملحقة الإدارية السابعة بنسركاو بأكادير

كتبه كتب في 28 نوفمبر، 2022 - 7:48 مساءً


شجيع محمد – متابعة –

أشادت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالمجهودات الجبارة للقائد بوسيف دنفور قائد الملحقة الإدارية السابعة بنسركاو بمدينة أكادير
وذلك في إطار إستراتيجية المنظمة لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم الأمن بجميع المناطق المغربية ، وكذلك حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هاته المكتسبات القانونية.

ولم يفت الأمانة العامة للمنظمة التنويه بالمجهودات الجبارة للسيد بوسيف دنفور قائد الملحقة الإدارية السابعة بنسركاو بمدينة أكادير و بعمله المحكم إلى ضوابط تكريس الحقوق و الحريات الأساسية للمرتفقين.

وجدير بالذكر أنه سبق للقائد أن قدم خدمات جليلة لساكنة العركوب بجهة الداخلة وادي الذهب ولعب دورا مهما في تحريك العديد من الملفات وفتح مجموعة من الأوراش التنموية التي عادت على الساكنة بالنفع، وجسد جليا المفهوم الجديد للسلطة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

و في ذات السياق تثمن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد في شخص أمينها العام نبيل وزاع مجهودات السيد المحترم والي جهة سوس ماسة على تتبعه و إشرافه على تنزيل المشاريع التنموية بالجهة كما أشادت المنظمة من جهتها بجميع السلطات المحلية بالجهة على مجهوداتهم الجبارة في خدمة الوطن و المواطنين
بشعارنا الخالد والدائم الله الوطن الملك.

مشاركة