الرئيسية أحداث المجتمع منتخبون وفاعلون جمعويون ينافشون بطنجة موضوع الفرص المتاحة للاستعمالات المشروعة للقنب الهندي.

منتخبون وفاعلون جمعويون ينافشون بطنجة موضوع الفرص المتاحة للاستعمالات المشروعة للقنب الهندي.

كتبه كتب في 9 أغسطس، 2022 - 1:49 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة

في اطار التحضير للقاء المزمع تنظيمه حول موضوع: (الفرص التنموية للاستعمالات المشروعة للقنب الهندي وآثارها على المزارع والمنظومات الاقتصادية المحلية)، انعقد يوم الإثنين 8 غشت 2022 بمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماعا ترأسه العربي المحرشي نائب الرئيس المكلف بقطاع التنمية الاجتماعية، و بحضور نواب الرئيس عبد اللطيف الغلبزوري، و رفيق بلقرشي وتوفيق البورش ورفيعة المنصوري، المدير العام للمصالح لإدارة مجلس الجهة ربيع الخمليشي، ، مع جمعيات وفعاليات المجتمع المدني المهتمة بموضوع الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي.
ويندرج هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الرامية الى تفعيل المقاربة التشاركية التي اختارها مجلس الجهة لمواكبة هذا الملف.
فقد انكب المشاركون على تناول موضوع التقنين واستشراف ما يطرحه مستقبلا من فرص وتحديات، مركزين على أهم المحاور التي يجب التركيز عليها خلال اليوم الدراسي.
كما أجمع المشاركون على أهمية مبادرة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، واعتبار نجاح المشروع رهين بتضافر جهود جميع الأطراف وانخراط تام للساكنة في هذا المسار الاستراتيجي الذي يأتي لتعزيز الدينامية التنموية لجهة الشمال، على وجه الخصوص وللمغرب بشكل عام.

مشاركة