الرئيسية أحداث المجتمع مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة تستانف تقديم الخدمات بعين المكان وفق شروط خاصة

مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة تستانف تقديم الخدمات بعين المكان وفق شروط خاصة

IMG 20200625 WA0017.jpg
كتبه كتب في 25 يونيو، 2020 - 11:33 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

استانفت مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة، نشاطها المتمثل في تقديم خدماتها بعين المكان، وفق شروط وتدابير خاصة، بداية من صبيحة يوم الخميس 25 يونيو 2020. وذلك بعد فترة توقف لمدة تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب تفشي وباء كورونا.
بحيث ستتقيد مقاهي ومطاعم جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي ستفتح ابوابها من الساعة الثامنة صباحا، الى غاية العاشرة ليلا، بمجموعة من الشروط والضوابط، التي من شانها حماية المستخدمين والزبناء.
فقد بادر فرع الجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الى اصدار بلاغ في الموضوع، حث فيه جميع المهنيين، على وجوب وضع مجففات بباب المحلات، بغية تعقيم احذية الزبناء والمستخدمين، قبل دخولهم للمقاهي والمطاعم، فترك مسافة متر بين الطاولات، وعدم تجاوز فردين في كل طاولة، وكذا التقيد بنصف الطاقة الاستيعابية لكل مطعم ومقهى، مع الزامية وضع الكمامات من طرف الزبناء والمستخدمين.
كما حث بلاغ فرع الجمعية الوطنية لارباب المفاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الموقع من لدن الكاتب الجهوي حسن جرجور، على وجوب تطبيق الاجراءات والتدابير الوقائية، عبر تنظيف الطاولات والكراسي والاواني والمعدات المستعملة في اعداد القهوة والشاي والمشروبات المتنوعة والماكلولات، بشكل مستمر، وبطريقة جيدة، من اجل الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين.

مشاركة