الرئيسية أحداث المجتمع مساهمة المسابقة الدولية للصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب في الترويج للمؤهلات السياحية لطنجة.

مساهمة المسابقة الدولية للصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب في الترويج للمؤهلات السياحية لطنجة.

كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 8:54 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تتوخى الدورة الأولى للمسابقة الدولية كاس مضيق البوغاز الخاصة بالصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب، المنظمة في الفترة الممتدة ما بين22 و 25 شتنبر 2022، من طرف النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، الذي يرأسه أحمد بناني، في جوهرها، الترويج للمؤهلات السياحية لطنجة.وذلك بحكم التظاهرة،التي تعرف تنظيما محكما، بفضل مجهودات كل من
: رئيس النادي الملكي للزوارق احمد بناني، وخالد البقالي أمين المال، ومدير الدورة محمد مغاري، تتميز بمشاركة حوالي 181 صياد رياضي، يمثلون مجموعة من البلدان، كاسبانيا، بريطانيا، بولونيا، ايطاليا تركيا فضلا عن المغرب.


وتعد التظاهرة الدولية، فرصة لتوعية وتحسيس مجموعة من تلاميذ المؤسسات التعليمية، بمجال المحافظة على البيئة البحرية، من خلال حثهم على عدم رمي النفايات في البحر، مع تلقينهم لمبادئ وأهداف الصيد فوق القوارب.


بحيث استفاد مجموعة من الأطفال، بمناسبة الدورة الأولى للمسابقة الدولية كاس مضيق البوغاز الخاصة بالصيد العمودي بالطعم الاصطناعي فوق القوارب، من حصص في مجال المحافظة على الأمن والسلامة البحرية، مع تبيان لهم، أهمية حماية الحياة البحرية والثروة السمكية للمغرب.
للاشارة فقد اختتم اليوم الاول من التظاهرة، الذي عرف حضور عمدة مدينة طنجة منير ليموري، توزيع الجوائز على، الصيادين المشاركين، المتمكنين من اصدياد اكبر حصة من الاسماك.

مشاركة