الرئيسية حوادث مركز الترابي الدرك الملكي الشلالات يطيح بمسجل خطر وينهي مسيرة عصابة الظلام..

مركز الترابي الدرك الملكي الشلالات يطيح بمسجل خطر وينهي مسيرة عصابة الظلام..

كتبه كتب في 20 يونيو، 2021 - 11:29 صباحًا

عبد الكريم الحساني – صوت العدالة

تمكنت عناصر مركز الترابي الدرك الملكي الشلالات ليلة امس الجمعة من الشهر الجاري من القاء القبض على احد الأشخاص المسجل خطر بتهم تكوين عصابة إجرامية و الاتجار وترويج المخدرات بعد تعقب دام أشهر.

وتشير المعطيات التي توصلت بها جريدة صوت العدالة من مصدرها الموثوق ان المركز الترابي للشلالات توصل بإخبارية فورية تفيد ان أحد المبحوث عنهم يترد على المنطقة المذكورة قصد مزاولة أنشطة مشبوهة”.

وعلى الفور انتقلت فرقة تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي الشلالات الي عين المكان، و باعتماد التمشيط والمسح الكلى للمنطقة ، تمت محاصرة الشخص المذكور وفق المواصفات المتضمنة بالاخبارية، لتم إيقاف المعني بالأمر واعتقاله.

وللاشارة فالشخص الموقوف المسجل خطر، في منتصف عقده الثاني، له سوابق قضائية و بصدد مذكرات بحث من طرف مركز الدرك الشلالات والأمن الوطني المحمدية بعد ضلوعه في أعمال سرقة باستعمال السلاح الأبيض “عصابة الظلام” .

وحسب ذات المصدر فقد تم حجز بحوزة المشتبه به (ز-ا) كمية مهمة من الأقراص المهلوسة معدة للتوزيع، كما تم العثور على سيف من الحجم الكبير رفقة أداة حادة وسكين من الحجم الكبير، يستعمل ان لغرض السطو السرقة تحت التهديد.

هذا وتم اقتياد الموقوف الى مركز الدرك قصد استكمال عمليات البحث والتحري قبل ان يتم احالته على انظار وكيل الملك باستئنافية البيضاء من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد والاتجار بالمخدرات.

مشاركة