الرئيسية أحداث المجتمع مدينة المضيق تتأهب لتنظيم سباقها الدولـي الثالث 10 كلم

مدينة المضيق تتأهب لتنظيم سباقها الدولـي الثالث 10 كلم

IMG 20221115 WA0289.jpg
كتبه كتب في 15 نوفمبر، 2022 - 6:48 مساءً


خولاني عبد القادر
علمت جريدة صوت العدالة ، أنه بمناسبة الاحتفال بذكرى 47 للمسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد ، ستحتضن مدينة المضيق السباق الدولي 10 كلم في نسخته الثالثة، تحت إشراف الجامعة المغربية لألعاب القوى ، والذي تنظمه الجمعية المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق بشراكة مع عمالة المضيق – الفنيدق ومجلس العمالة والمجالس المحلية المنتخبة والمديرية الاقليمية للتعليم والرياضة وفعاليات مدينة المضيق ، وذلك يوم الأحد 20 نونبر 2022 على الساعة 10 صباحا ، و تحت شعار ” الرياضة رافعة للتنمية البشرية .
وتهدف اللجنة المنظمة للسباق، الذي سينظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، إلى تشجيع ممارسة الرياضة بالمنطقة، وتوعية السكان بأهمية ذلك، وفوائدها الصحية، كما تهدف لتشجيع دعم السياحة بالاقليم. إذ يرتقب أن تشهد هذه التظاهرة الرياضية الدولية حضورا واسعا للعدائين المحترفين والهواة وهي مفتوحة لكافة المواطنين نساء ورجال من مختلف الاعمار.
وفي هذا الصدد ، تم تسخير كل الوسائل اللوجستيكية من طرف الجهات المنظمة، لتمر التظاهرة في أحسن الظروف من أجل إشعاع المدينة والمنطقة، التي عرفت تأهيلا متميزا يعكس التنمية البشرية والتطور المشهود بالمدينة على جميع المستويات ، كما سيشهد السباق الدولي مشاركة واسعة و وازنة بحضور وسائل إعلام مختصة لتغطية هذا الحدث الرياضي الهام.

مشاركة