الرئيسية رياضة مدافع برشلونة كوندي يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد

مدافع برشلونة كوندي يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد

كتبه كتب في 23 سبتمبر، 2022 - 6:30 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

يواجه مدافع برشلونة ومنتخب فرنسا جوليس كوندي، خطر الغياب عن مباراة كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدي ريال مدريد شهر أكتوبر المقبل بسبب الإصابة.

لم تكن الإصابات مشكلة كبيرة لبرشلونة حتى الآن في الموسم الجديد 2022/23، لكن التوقف الدولي الحالي، قد أنهى تلك السلسلة الإيجابية من الحظ الجيد.

الأمر المقلق بشكل خاص هو الانزعاج الذي أصاب أوتار الركبة والذي أدى إلى انسحاب جوليس كوندي من مباراة فرنسا ضد النمسا يوم الخميس.

سيعود المدافع الفرنسي إلى برشلونة لإجراء مزيد من الاختبارات، ومع ذلك، من المتوقع أن يغيب ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع وفقًا للفحوصات الأولية، مما يعني أن مشاركته في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو في أكتوبر مشكوك فيها.

لعب كوندي أول 20 دقيقة فقط من مباراة مساء الخميس في دوري الأمم الأوروبية، قبل أن يشعر لاعب إشبيلية السابق بعدم الراحة في أوتار الركبة اليسرى، ولم يتمكن من الاستمرار.

واعترف ديشان بخطورة الإصابة التي تعرض لها لاعب برشلونة، واستبعده من مباراة الأحد المقبل مع الدنمارك، وأوضح مدرب منتخب فرنسا عندما سئل عن حالته: “اللاعبون يتعرضون لجدول زمني جحيم مع سلسلة المباريات. هناك أيضا مطالب نفسية”.

عند وصوله إلى إسبانيا، سيخضع كوندي لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي تحت إشراف الطاقم الطبي في برشلونة، والتكهن الأولي، هو أنه سيغيب ما بين أسبوعين، إلى أربعة أسابيع.

أصبح كوندي شخصية مهمة على المدى القصير منذ وصوله إلى كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الاخيرة، حيث اعتمد تشافي على المدافع الفرنسي خاصة في مركز الظهير الأيمن، لذلك، فإن غيابه يمثل نكسة مهمة لخطط المدرب الكتالوني.

كما أصيب ممفيس ديباي بإصابة في أوتار الركبة في مباراة هولندا ضد بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي، وسيسافر بدوره إلى برشلونة لإجراء فحوصات طبية، بينما سيستمر فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي مع منتخبيهما، على الرغم من الاصابات الخفيفة التي يعانون منها، حيث لا تعتبر خطيرة.

مشاركة