الرئيسية أحداث المجتمع محمد المسيح يشيد بتضامن ساكنة وسلطات ومنتخبي اقليم الفحص انجرة في فترة اصابته بكورونا.

محمد المسيح يشيد بتضامن ساكنة وسلطات ومنتخبي اقليم الفحص انجرة في فترة اصابته بكورونا.

كتبه كتب في 26 يناير، 2021 - 2:53 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أشاد رئيس المجلس الإقليمي للفحص انجرة، السيد محمد المسيح، بكل من وقف بجانبه في فترة إصابته بوباء كورونا. وتضامنهم معه، مما جعله يحس بأنه واحد من عائلة واحدة وسط ساكنة وسلطات ومنتخبي اقليم الفحص انجرة. فساعده ذلك بالتغلب على المحنة التي اصابته، بحكم الرفع من معنوياته.

بحيث توجه محمد المسيح، خلال مداخلته في الجلسة الثانية للدورة العادية ليناير 2021، للمجلس الإقليمي للفحص انجرة، المنعقدة صبيحة يوم الثلاثاء 26 من الشهر الجاري، والتي عرفت المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقطة المتعلقة، باتفاقية حول واجب الانخراط بالجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والاقاليم، وبرمجة الفائض الحقيقي لسنة 2020. بشكره الجزيل لكل من عامل عمالة الفحص انجرة السيد عبد الخالق المرزوقي، والسيد عبد العزيز بوعين الكاتب العام لعمالة الفحص انجرة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بنفس العمالة..
كما توجه السيد محمد المسيح رئيس المجلس الإقليمي للفحص انجرة، بشكره لرؤساء الأقسام والموظفين بعمالة الفحص انجرة، وموظفي واطر وأعضاء المجلس الإقليمي للفحص انجرة، نذكر منهم نائب الرئيس رشيد الهيشو. وجميع ساكنة الإقليم، بمختلف الجامعات الترابية، سواء جماعة البحراويين التي يراسها إدريس ساور المنصوري، جماعة القصر الصغير التي يراسها رضوان النوينو، جماعة قصر المجاز التي يراسها حسن الهيشو، جماعة تغرامت، جماعة جوامعة، جماعة املوسة.

مشاركة