الرئيسية رياضة مان سيتي يهدف لتجديد عقد هالاند رداً على اهتمام ريال مدريد

مان سيتي يهدف لتجديد عقد هالاند رداً على اهتمام ريال مدريد

كتبه كتب في 3 أكتوبر، 2022 - 11:41 صباحًا

صوت العدالة- يوسف العلوي

مرت بضعة أشهر فقط منذ أن وقع إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، لكن أبطال الدوري الإنجليزي يخططون بالفعل لمنحه عقدًا جديدًا لتجنب اهتمام ريال مدريد.

يأتي هذا الادعاء وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية، والتي ذكرت أن فريق بيب جوارديولا يريد ضمان استمرار اللاعب النرويجي الدولي في ملعب طيران الاتحاد لفترة طويلة، خاصة مع استمرار ارتباط ريال مدريد بخطوة مستقبلية للمهاجم النرويجي.

في 11 مباراة فقط في جميع المسابقات، سجل هالاند بالفعل 17 هدفًا للمواطنين، بما في ذلك 3 ثلاثيات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان آخرها في ديربي مانشستر حيث سحق السيتي جاره مان يونايتد 6-3.

يشعر فريق جوارديولا بالسرور الشديد من تأثير اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، حتى أن المهاجم تجاوز التوقعات، نظرًا لأن الكثيرين توقعوا أن يمر بفترة من التكيف مع ناديه الجديد.

يستمر عقد هالاند الحالي مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، لكن هنالك بندًا جزائيًا بقيمة 180 مليون يورو سيصبح ساريًا في عام 2024، يريد ريال مدريد استغلاله، وفقاً لنفس التقرير.

من أجل تجنب هذا السيناريو، يرغب أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في التفاوض على عقد جديد مع هالاند حتى يتمكنوا من إبقائه في النادي بعد عام 2027، وفي الوقت نفسه، يأملون أيضًا في إزالة الشرط الجزائي المذكور.

مثل هذه الخطوة، ستجعل من الصعب للغاية على ريال مدريد التوقيع مع هالاند في غضون عامين، حيث يخطط النادي الملكي لاستبدال الهداف الحالي وقائد النادي كريم بنزيمة، بالمهاجم النرويجي.

مشاركة