الرئيسية أخبار فنية مؤسسة التفتح الأدبي والفني الأميرة لالة خديجة بتاوريرت تتألق في مدينة بركان

مؤسسة التفتح الأدبي والفني الأميرة لالة خديجة بتاوريرت تتألق في مدينة بركان

كتبه كتب في 22 مايو، 2022 - 11:10 مساءً

صوت العدالة-أدب

الفرجة صناعة…
اهتز عرش ساكنة إقليم بركان يومه السبت 21 ماي 2022 بثانوية الليمون التأهيلية ببركان فرحا بالمولود الفني الفيلم التربوي ” الوردة الأخيرة” سيناريو/ حوار / إخراج الحسن مختاري.
الحرارة من داخل قاعة الحفل التي احتضنت أسماء وازنة فنية وأطر إدارية من الجهة الشرقية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومن خارجها ومنتخبات ومنتخبين وأمهات وآباء وتلميذات وتلاميذ حيث استمتع الجميع بالطابق الفني المتنوع المتميز الذي قدمته أسرة مؤسسة أقواس الخاصة بمديرية بركان.

الحرارة من خارج قاعة الحفل حيث شهدت شوارع وأزقة بركان احتفالا شعبيا باستقبال الكتيبة البركانية الرياضية التي حققت إنجازا قاريا تتويجها بكأس الكاف 2022.
الحرارة مصدرها الصدق في العمل الحسن والمثابرة الجادة للارتقاء بالحياة المدرسية، وهذا الحمام من الحس عبر عنه الكريمات والكرام الذين حضروا فأبهرتهم فعاليات الاحتفاء بالفيلم التربوي * الوردة الأخيرة * من إنتاج مؤسسة التفتح الأدبي والفني * الأميرة لالة خديجة * بمديرية تاوريرت.
وفي إطار الشراكة بين:
◇ الجمعية الإقليمية للفنون والثقافة ببركان
◇ جمعية الفنون الدرامية للمسرح والسينما ببركان
◇ جمعية مسرح أقواس للفنون ببركان
نتقدم بالشكر الجزيل للجماعتين الترابيتين بركان وسيدي سليمان شراعة على تعاونهما في تأصيل الروابط مع الجمعيات الهادفة وإقامة أنشطة بهية.

مشاركة