الرئيسية رياضة ليلة تألق أسدي الأطلس المغربيين زياش و أمرابط في دوري الابطال في لقاء إنتهى بالتعادل بين غلطة سراي ومانشستر يونايتد

ليلة تألق أسدي الأطلس المغربيين زياش و أمرابط في دوري الابطال في لقاء إنتهى بالتعادل بين غلطة سراي ومانشستر يونايتد

64e6ea4d39df70fe2fb2d1f16c0bc9fc.jpg
كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2023 - 10:15 مساءً

محمود زيداني

زياش رجل المباراة و أمرابط يتلقى فريقه هدفين عند خروجه في تبديل ضد مجريات المباراة من تين هاغ خلال موقعة غلطة سراي التركي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث آلت نتيجة اللقاء لنتيجة (3-3) برسم خامس جولة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لحساب اولى المجموعات.
و حيث أبان لاعب غلطة سراي الدولي المغربي أسد الأطلس و أحد عمالقة المونديال الماضي حكيم زياش مسجلا هدفين في غاية الروعة في الدقيقة 29، 62 من ركلتين حرتين وصنع الثالث في الدقيقة 71 الذي سجله أوغلو بذلك أعلن ابن المغرب نفسه بطلا للمباراة و أحسن لاعب فيها.
فيما فريق الريدز قام بتوقيع أهدافه كل من الأرجنتيني غارناتشو اللاعب الواعد في الدقيقة 11، و المخدرم البرتغالي برونو فيرنانديش قائد مانشيستر يونايتد في الدقيقة 18 و أنهى الاسكتلندي سكوت مكتوميني حصيلة أهداف اليونايتد في الدقيقة 55 من اللقاء.
و بالتالي أصبح رصيد غلطة سراي 5 نقاط و في المقابل اليونايتد بأربع نقاط في وضعية صعبة متذيلا المجموعة.
للإشارة اسد الأطلس النجم المغربي زياش هو اللاعب 4 الذي يحرز هدفين من ركلة حرة مباشرة في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا في تاريخ المسابقة ، بعد كل من ريفالدو ضد ميلان الإيطالي في سنة 2000، و الدون كريستيانو رونالدو في لقاء زيوريخ 2009، و نجم السامبا نيمار ضد النجم الأحمر زفيزدا في 2018.

مشاركة