الرئيسية رياضة للمرة الرابعة،برشلونة يحرز لقب كأس ملك على حساب اشبيلية إسبانيا للمرة الرابعة

للمرة الرابعة،برشلونة يحرز لقب كأس ملك على حساب اشبيلية إسبانيا للمرة الرابعة

5741badfc46188b2678b458d.jpg
كتبه كتب في 22 أبريل، 2018 - 1:52 مساءً

 

صوت العدالة – محمد جعفر / عبد السلام اسريفي

للمرة الرابعة على التوالي،برشلونة يحرز كأس ملك اسبانيا،ذلك بعد فوزه على اشبيلية الجريح بخماسية قاتلة ،ذلك  أمس السبت ،على عشب ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد.
وقد سيطرت البارصا منذ الوهلة الأولى،حيث ظهرت قوة الفريق،وانسجام خطوطه الأمامية،وسيطرته على وسط الميدان،ليفتتح سواريز العنيد التسجيل في الدقيقة 14 من المباراة،يتبعه النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 31،ليعود سواريز بهدف رائع في الدقيقة 40

ومع بداية الشوط الثاني،انطلقت الآلة الكتالونية الكاسحة من جديد،ولم تترك المجال لاشبيلية حتى للسيطرة على الكرة، وبطريقة رائعة،يسجل الساحر أندرياس إنييستا ليضيف رابع أهداف الفريق الكتالوني في الدقيقة 52، واختتم البرازيلي فيليب كوتينيو خماسية البرسا في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

المحللون الرياضيون الذين تابعو المباراة،اعتبرو المقابلة للنسيان بالنسبة لاشبيلية،التي وجدت نفسها محاصرة أمام  حماس الكتالونيين،وعجز  خطوطها الدفاعية عن صد هجومات ميسي وسواريز.

وقال أحد محللي قناة رياضية اسبانية البارحة عن المباراة  ” البارصا لعبت من أجل الفوز ونيل الكأس،لذلك نهجت خطة قوية،ودفعت بخط الوسط للأمام والدفاع للوسط،حيث لعب سواريز وميسي باريحية كبيرة،مكنتهم من تسجيل أهداف رائعة،أما اشبيلية،فكانت تتلقى الضربات وسط حلبة مسيجة،لا هي قادرة على حماية شباكها،ولا هي قادرة على تقليص فارق الأهداف”.

مشاركة