الرئيسية رياضة كوندي: فضلت برشلونة على تشيلسي بسبب تشافي هيرنانديز

كوندي: فضلت برشلونة على تشيلسي بسبب تشافي هيرنانديز

كتبه كتب في 19 سبتمبر، 2022 - 6:32 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

اعترف المدافع الفرنسي جوليس كوندي مدافع برشلونة، بأنه كان على وشك الانضمام إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، لكنه سرعان ما اقتنع بالانتقال إلى النادي الكتالوني من قبل المدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

في إشبيلية، كان كوندي على رادار تشيلسي لسنوات، واقترب من الانضمام إلى النادي اللندني في عام 2021 وكان من بين الأهداف الرئيسية في الميركاتو الصيفي 2022، ولكن على الرغم من قبول العرض أولاً، تابع النادي الانجليزي اختيار الفرنسي للانتقال إلى برشلونة بدلاً من ذلك.

كان مانشستر سيتي حريصًا أيضًا على التوقيع مع كوندي، بعد أن فشل في تأمين صفقة خاصة به في الماضي، لكنه لم يتمكن من متابعة هذه الخطوة.

في حديثه إلى صحيفة ليكيب الفرنسية، تحدث كوندي عن مفاوضاته مع الأندية الثلاثة وأسباب اختياره لبرشلونة بدلاً من تشيلسي الإنجليزي في نهاية المطاف.

وقال الدولي الفرنسي: “لقد انضممت إلى نادٍ ضخم، شهد أوقاتًا جيدة ولكنه تراجع قليلاً مؤخرًا. لقد أتيت إلى مشروع لن أصفه بأنه إعادة بناء، لأنه كان هناك بالفعل فريق تنافسي، ولكن بالأحرى انتعاش.

وأكمل: “كنت مهتمًا بأن أكون جزءًا من هذه الموجة الجديدة، في البحث عن الألقاب، وإعادة برشلونة إلى حيث كان دائمًا، من بين الأفضل.”

وزاد: “بعد ذلك، كانت هناك محادثة مع المدير الفني تشافي. تحدثنا عن كرة القدم بشكل أساسي. شعرت بثقة حقيقية، ومعرفة حقيقية بطريقة لعبي وصفاتي.”

وختم بالقول: “أخبرني تشافي هيرنانديز أن صفاتي تتوافق مع خطة لعبه. بدءًا من البناء من الخلف، واللعب عاليًا واستخدام مهاراتي في السرعة والترقب.

مشاركة