الرئيسية أحداث المجتمع كلية العلوم والتقنيات بسطات تنظم “منتدى الطالب-المقاولة ” في نسخته الخامسة عشر .

كلية العلوم والتقنيات بسطات تنظم “منتدى الطالب-المقاولة ” في نسخته الخامسة عشر .

IMG 20240524 WA0002.jpg
كتبه كتب في 24 مايو، 2024 - 8:40 صباحًا

 
في إطار انفتاحها على محيطها الأكاديمي والسوسيو اقتصادي، وفي إطار المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تنظم كلية العلوم والتقنيات بسطات “منتدى الطالب-المقاولة ” في نسخته الخامسة عشر، وذلك يومي 23 و24 من شهر ماي 2024 تحت عنوان الرقمنة والذكاء الاصطناعي في قلب أداء المقاولات من اجل مغرب متقدم.
 يهدف هذا الحدث الرائد إلى جمع الخبراء والأساتذة والطلبة لتعميق النقاش حول الرقمنة والذكاء الاصطناعي كما سيمكن من تعزيز التواصل بين والطلبة والمقاولات وتسليط الضوء على تأثير الذكاء الاصطناعي على عالم الأعمال والمقاولة.
يشهد المنتدى مشاركة نخبة من الخبراء في مجالات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال، بالإضافة إلى ممثلين عن الشركات الناشئة والشركات الكبرى، مما يوفر للطلبة فرصة فريدة للاستفادة من الخبرات والاطلاع على أحدث الابتكارات والتوجهات في هذا المجال.
هذا الملتقى الذي يتيح لطلابنا فرصة ثمينة للتفاعل واكتساب رؤى جديدة حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتعزيز الابتكار والنمو في الأعمال. نسعى من خلال هذا المنتدى أيضا إلى تشجيع الطلاب على التفكير الإبداعي والاستعداد لمستقبل مليء بالفرص والتحديات.”
سيشمل المنتدى سلسلة من الندوات وأوراش العمل التي تغطي مواضيع متنوعة مثل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الأعمال، استراتيجيات الابتكار، ودور التكنولوجيا في تحسين الكفاءة التشغيلية.
 

مشاركة