الرئيسية رياضة كرة..وداد تيفلت يعود بانتصار ثمين من مهدية

كرة..وداد تيفلت يعود بانتصار ثمين من مهدية

كتبه كتب في 17 أكتوبر، 2022 - 12:25 صباحًا

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت لكرة القدم عصر اليوم الأحد 16 اكتوبر فوزا ثمينا بمهدية على حساب فريق كوكب المهدية بنتجية ثلاثة أهداف لهدف واحد ، في أول مباراة له ضمن بطولة العصبة الجهوية لجهة الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لفريق وداد تيفلت الاعب يونس الحجيري،في الدقائق الأولى من الشوط الأول،وبفضل تمريرة مركزة، ضاعف اللاعب أيوب الزيات النتيجة برأسية رائعة.

وحاول فريق كوكب المهدية من تقليص النتيجة،عبر الاعتماد على التمريرات الطويلة، والاختراق المباشرة لقلب الهجوم،الذي أبان عن إمكانيات كبيرة، لكنه، ليتأتى له ذلك في الدقيقة 32 من الشوط الأول،حيث سجل اللاعب جمال رويسي الهدف الوحيد للكوكب المحلي،وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول سجل اللاعب يوسف الادريسي الهدف الثالث لوداد تيفلت، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف واحد.

الشوط الثاني ،عرف ضغط كبير للمحليين، لكن،صمود كتيبة تيفلت، ودفاعهم المستميت على مرماهم،مكنهم من الفوز بثلاث نقط في أول مراراة لهم في هذا الموسم.

للاشارة،ففريق وداد تيفلت لكرة القدم، يدخل منافسات البطولة لهذا الموسم وكله حماس لتحقيق نتائج جيدة، يمثل بها المدينة أحسن تمثيل، لذلك،فالجميع مطالب بدعم هذا النادي، ومساندته في كل المحطات معنويا وماديا، وحسب رئيس الفريق جواد صاحيب “هناك بعض المبادرات الجيدة من غيورين من أبناء المدينة، الأمر يتعلق ببوعزة الكانوني، الذي تكلف بوجبة غداء ومنح اللاعبين في إحدى مقابلات كأس العرش، عبد العالي بوطاهيري، نائب رئيس المجلس الجماعي، تكلف بشراء بدل رياضية،والمصطفى بومهدي،تكلف بتغذية الفريق في مباراة اليوم، هذا بالاضافة الى دعم المجلس،الذي يخصص منحة سنوية للفريق،ودعم رئيس المجلس شخصيا من ماله الخاص عند كل موسم كروي”.

مشاركة