الرئيسية رياضة كرة..وداد تيفلت يحقق فوزا ثمينا في مباراته الثامنة ضد اتحاد اتلتيك العاصمة

كرة..وداد تيفلت يحقق فوزا ثمينا في مباراته الثامنة ضد اتحاد اتلتيك العاصمة

FB IMG 1701162495168.jpg
كتبه كتب في 27 نوفمبر، 2023 - 9:45 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

حقق فربق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم 27 نونبر الجاري، بملعب المعمورة بالخميسات،فوزا ثمينا ،على حساب فريق اتحاد أتلتيك العاصمة ،برسم الدورة الثامنة من منافسة العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة القسم الممتاز.

وعرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة على مستوى وسط الميدان والأجنحة،ترجمها فريق العاصمة الى هدف السبق في الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعد خطأ للدفاع،ليعود فريق وداد تيفلت، في الشوط الثاني ليعدل الكفة،بواسطة اللاعب بوشيبة،الذي قدم عرضا مقنعا في هذه المواجهة،وكان وراء الكثير من المحاولات،التي عجزت الخطوط الأمامية عن ترجمتها الى أهداف،لينتظر الجمهور الذي رافق الفريقين،الدقائق الأخيرة من المباراة ليسجل انس افراح هدف الخلاص .

وكاد الفريق الضيف،أن يخلق المفاجأة ،لولا براعة دفاع وداد تيفلت، وتكتل الفريق في الصفوف الخلفية، رغم المجهودات والرغبة التي أبدتها كتيبة الخصم ،التي قدمت مباراة راقية قوية بالخميسات.

ويعول الجمهور التفليتي على فريقه لتجاوز الهزائم السابقة وتحقيق نتائج ايجابية فيما تبقى من مباريات مرحلة الذهاب،خاصة وأن كل الظروف مواتية للعودة للنتائج الايجابية وتمثيل المدينة أحسن تمثيل،رغم أن هناك من يطالب بانتدابات جديدة لملأ الخصاص ،خاصة على مستوى الدفاع والهجوم.

للاشارة، يعمل المكتب المسير،ومنخرطو النادي والغيورين ، كل ما في وسعهم لتوفير الظروف المنافسة للفربق،حتى يحقق النتائج المرجوة في المنافسة الجهوية، خاصة وأن المدينة ستتعزز بملعب بلدي بكل المواصفات خلال الشهور القادمة،ما سيخفف من عبء المصاريف وتنقل الفريق خارج الديار.

مشاركة