الرئيسية رياضة كرة هواة..فرسان أيت بويحيى الحجامة يفوز على نهضة تيفلت بهدفين لهدف

كرة هواة..فرسان أيت بويحيى الحجامة يفوز على نهضة تيفلت بهدفين لهدف

كتبه كتب في 12 فبراير، 2022 - 8:40 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

برسم الدورة الأولى إياب من بطولة القسم الثاني عصبة الغرب،فاز فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة،التابع للأكاديمية الاحترافية الجيلاني، ضواحي تيفلت،ظهر اليوم السبت 12 فبراير 2022،بملعب 20 غشت بالخميسات، على فريق نهضة تيفلت بنتيجة هدفين لهدف واحد.

مع بداية الشوط الأول،دفع فريق نهضة تيفلت الذي ضيع ضربة الجزاء ،بمهاجميه صوب مربع عمليات الفرسان،للضغط وتحقيق التقدم،ترجم بهدف،كان حافزا لكتيبة البوشاري،لمحاولة محاصرة الفرسان ومضاعفة النتيجة،لكن،حماس لاعبي أيت بويحيى،وتركيزهم،حد من خطورة النهضة،بل بعثر أوراقها ، بضربة مركزة خارج المربع أسكنها أمين الرزيقي في الجهة اليمنى لحارس النهضة صلاح،محققا بذلك التعادل.

وخلال الجولة الثانية من المباراة ،ازداد الصراع بين الفريقين،مع امتياز لفريق الفرسان،الذي سجل الهدف الثاني بفضا توغل جيد من الجهة اليسرى لأحمد السلامي،أطلق منها تمريرة عرضية قوية تصطدم بأحد المدافعين و تستقر في الشباك .

فيما تبقى من المباراة،حاول فريق نهضة تيفلت،الرجوع في المباراة وتحقبق نتيجة التعادل،لكن،تسرع اللاعبين،والدفاع المستميت للاعبي الفرسان،حال دون ذلك،لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف لفائدة فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة،الذي يتصدر البطولة ب 21 نقطة.

مشاركة