الرئيسية رياضة قمم ساخنة في القسم الثاني شطر الجنوب

قمم ساخنة في القسم الثاني شطر الجنوب

كتبه كتب في 26 مايو، 2022 - 11:26 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي

الجولة 30 والأخيرة من القسم الثاني جنوب فوق صفيح ساخن ويبقى السؤال من سيغادر ومن سينجو؟؟

تتجه الأنظار الأحد المقبل لأربع مباريات هامة ومصيرية من الجولة الأخيرة للدوري الاحترافي الثاني لكرة القدم النسوية و التي تنطلق بداية من الساعة الخامسة عصرا،ففريق إتحاد الرحمة الدي غادر قبل أسابيع سيستقبل فريق الراسينغ البيضاوي هدا الأخير ملزم بالإنتصار للوصول لبر الأمان والإنعتاق من النزول إلى دوري العصبة الجهوية حيث تبدو المباراة في متناول الراك إلى حد كبير.

المقابلة المصيرية الثانية تلك التي يستقبل فيها فريق نهضة طانطان فريق الكوكب المراكشي الجريح و الذي يلزمه الإنتصار وانتظار هزيمة رجاء الداخلة أو الراك وتعثر أمل تيزنيت على الأقل بالتعادل كي يحافظ الفريق المراكشي على مكانه ضمن القسم الثاني مهمة صعبة جدا لكن ليست مستحيلة في عالم كرة القدم التي عودتنا دائما على انتظار صافرة الحكم.

ممثل عاصمة الفضة فريق أمل تيزنيت يستقبل فريق رجاء زهور أسفي تحت شعار”لا بديل عن الإنتصار” حتى لا يفقد حظوظه في البقاء بالدوري الاحترافي الثاني مع انتظار هزيمة رجاء الداخلة أو تعثر الراك على الأقل بالتعادل.

مواجهة حاسمة أخرى ستجرى بأيت ملول و سيكون طرفها الأول الجيل الجديد التيمسية الذي بصم على موسم استثنائي و طرفها الثاني رجاء الداخلة المهدد بدوره بفقدان مكانته بالقسم الثاني،بحيث يكفيه التعادل للوصول للنقطة 29 والحفاظ رسميا على مكانته بالقسم الثاني دون انتظار نتائج الفرق الأخرى.

هي جولة هتشكوكية إدن تجعنا نعيش حماسا وتشويقا لآخر دقائق البطولة في موسم إستثنائي بكل المقاييس،ويبقى السؤال المطروح: من سيودع صوب العصبة الجهوية ومن سينجو ويحافظ على مكانته بالقسم 2 الإحترافي/جنوب؟

مشاركة