الرئيسية أحداث المجتمع قادة الحركة الشعبية ينبهرون بطريقة تدبير الشرقاوي لمقاطعة طنجة المدينة.

قادة الحركة الشعبية ينبهرون بطريقة تدبير الشرقاوي لمقاطعة طنجة المدينة.

IMG 20240214 WA0004.jpg
كتبه كتب في 14 فبراير، 2024 - 7:29 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

انبهر قادة حزب الحركية الشعبية، الممثلين في الامين العام محمد أوزين، ورئيس الحزب محند العنصر، و رئيس الفريق النيابي للحركة الشعبية بمجلس النواب ادريس السنتيسي، بطريقة تدبير المناضل الحركي محمد الشرقاوي لمقاطعة طنجة المدينة، للعديد من القضايا التي تهم الشان العام المحلي.
فقد كشف قادة الحركة الشعبية بالملوس، النهج المتبع من طرف رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي، المتمثل في سياسة الأبواب المفتوحة، في وجه الساكنة المحلية والمستثمرين والتجار والحرفيين، فتواصله مع فعاليات المجتمع المدني، والاستماع لأرائهم وتصوراتهم، بهدف بلورتها على ارض الواقع في برامج. وكذا تواصله الايجابي والفعال مع ممثلي المصالح الخارجية.
كما كانت زيارة قادة الحركة الشعبية لمقاطعة طنجة المدينة، مناسبة للاطلاع على الهيكلة الإدارية للمقاطعة، ومواكبة المستجدات التدبيرية المتعلقة بتفعيل الإدارة الالكترونية، بغية تبسيط المساطر والاجاراءات الإدارية،
ليكون بذلك محمد الشرقاوي، خير خلف لخير سلف في تدبير مقاطعة طنجة المدينة، مواصلا المشوار الذي بدأه والده الراحل يونس الشرقاوي، المحقق للعديد من الانجازات والمكاسب، لا زال يستحضرها المواطنون الى يومنا هذا.

مشاركة