الرئيسية أحداث المجتمع فوضى السير والجولان بصفرو” السيبة المرعية والفوضى المحضية”

فوضى السير والجولان بصفرو” السيبة المرعية والفوضى المحضية”

كتبه كتب في 15 سبتمبر، 2022 - 3:57 مساءً

 
تعيش مدينة صفرو من شهور على فوضى عارمة في السير والجولان مما يؤدي إلى احتقان على مستوى السير والتسبب في حوادث السير , فظلا عن ضعف في التشوير العمودي والأفقي.


 وقوف السيارات والشاحنات  الغير القانوني السير في الإتجاه الممنوع,  الوقوف في الاتجاه المعاكس وبملتقى الطرق  بشكل يحجب الرؤية الوقوف فوق الرصيف , السرعة االمفرطة خاصة بالشارع الرئيسي المؤدي إلى  ثانوية بئر نزران الوقوف الغير القانوني يطال أيضا مؤسسات أمنية كالدرك الملكي والمنطقة الإقليمية كلها مخالفات أصبحت على مرأى ومسمع من الجميع دون أن يطالها القانون لردع المخالفين .


وفي الموضوع , ورغم وقوف مسؤولين  على فضيحة  تزوير علامات للتشوير الطرقي العمودي تضرب في الصميم قرار السير والجولان الرامي إلى منع الشاحنات من دخول التجزءات السكنية, لازالت ساكنة حي المقاسم تعاني من حصار الشاحنات وتعريض سلامة التلاميذ للخطر المحدق .


وفي هذا الصدد صراح مواطن من ساكنة الحي لصوت العدالة :”  لازلنا نعاني من وقوف الشاحنات في تماس مع منازلنا وما نعانيه من ضوضاء تبتدأ من ساعات الصباح الباكر إلى منتصف الليل , ونستنكر صمت المسؤولين من جماعة محلية وسلطات والتي نطالب منها تفعيل القرار الجماعي للسير والجولان الرامي بمنع دخول الشاحنات إلا للشحن والإفراغ “.

مشاركة