الرئيسية أحداث المجتمع عبد اللطيف الحموشي يعين وبشكل رسمي المختار اخريبش رئيسا جديدا لفرقة الخيالة بمدينة المحمدية

عبد اللطيف الحموشي يعين وبشكل رسمي المختار اخريبش رئيسا جديدا لفرقة الخيالة بمدينة المحمدية

كتبه كتب في 30 أبريل، 2022 - 11:32 مساءً

صوت العدالة- المحمدية
عين الحموشي وبشكل رسمي المختار اخريبش
رئيسا جديدا لفرقة الخيالة بمدينة المحمدية؛ وقام السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني على تعيين المختار اخريبش رئيسا لفرقة الخيالة بمدينة المحمدية.


السيد اخريبش الذي تم تعيينه بشكل رسمي في هذه المهمة يعد رجلا ذو كفائة عالية في المسؤولية وحفظ الامن وسلامة المواطنين، واثناء تحمله المسؤولية بشكل مؤقت استطاع الرجل تثبيت الامن والسلامة للمصطافين بشواطىء المحمدية عبر فرقة الخيالة التي يشتغل فيها ايضا أمنيون يعملون بجد وصرامة في تطبيق القانون والسهر على حفظ الامن والطمأنينة للمواطنين.


يذكر ان المديرية العامة للأمن الوطني، كانت قد اعلنت الأحد، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بعدد من المصالح اللاممركزة للأمن العمومي بكل من مدن الدار البيضاء ومراكش والجديدة، وجرف الملحة وتامسنا وخريبكة والمحمدية كما اسلفنا.


وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت تسعة مناصب جديدة للمسؤولية على رأس مصالح الأمن العمومي، حيث تم تعيين سبعة رؤساء الدوائر الشرطة بمدن الجديدة ومراكش وتامسنا وخريبكة والدار البيضاء، علاوة على وضع إطارين أمنيين على رأس كل من الهيئة الحضرية بمدينة جرف الملحة وفرقة الخيالة بمدينة المحمدية.


وتندرج هذه التعيينات في سياق ترسيخ ديناميكية الرفع من ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر التداول على مراكز المسؤولية وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لأطر تتوفر على كفاءات أمنية عالية، قادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

وقد تم الحرص في تعيين هاته الأطر الأمنية على اعتماد معايير الكفاءة المهنية والانضباط الشخصي، وذلك ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد تنزيل مخططات العمل في مجال تجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

مشاركة