الرئيسية أحداث المجتمع طنجة..الكاتب العام لولاية جهة الشمال يترأس مراسيم الإنصات لخطاب العرش بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

طنجة..الكاتب العام لولاية جهة الشمال يترأس مراسيم الإنصات لخطاب العرش بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

IMG 20210821 WA0040.jpg
كتبه كتب في 21 أغسطس، 2021 - 2:29 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

ترأس الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد الحبيب العلمي، مساء يوم الجمعة 20 غشت 2021، بالقاعة الكبرى بمقر عمالة طنجة أصيلة، مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي، الذي وجهه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، إلى شعبه الوفي، مباشرة على قنوات التلفزة المغربية. بمناسبة الذكرى 68 لثورة الملك والعشب.
و عرفت مراسيم حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي، الذي ترأسه السيد الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، حضور مسؤولين قضائيين وشخصيات مدنية عسكرية ومنتخبين.
فقد اعتبر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في خطابه السامي، بان تخليد ذكرى ثورة الملك والشعب، هي خير مناسبة لاستحضار قيم التضحية والوفاء ، في سبيل حرية الوطن واستقلاله.
وهي ليست فقط حدثا تاريخيا، وإنما ثورة مستمرة، تلهم الأجيال المتعاقبة، بنفس روح الوطنية الحقة، للدفاع عن الوطن ومؤسساته ومقدساته.
واضاف جلالة الملك، بكون الذكرى 68 لثورة الملك والشعب تأتي قبل أيام من الانتخابات المقبلة. وتتزامن مع مرحلة جديدة من المشاريع والإصلاحات، في إطار تنزيل النموذج التنموي، وتفعيل الميثاق الوطني من أجل التنمية.
علما أن حفل الاستماع للخطاب الملكي، بمناسبة الذكرى 68 لثورة الملك والشعب، مر بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، في أجواء خاصة، تميزت باتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات الوقائية من وباء كورونا، كاحترام مسافة الأمان، وإجبارية ارتداء الكمامات الوقائية، مع الاقتصار على توجيه الدعوة لعدد محدود من الأشخاص.

مشاركة