الرئيسية رياضة صعود فريق النادي القنيطري إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية إنوي بعد غياب 11 سنة في قسم الظلمات

صعود فريق النادي القنيطري إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية إنوي بعد غياب 11 سنة في قسم الظلمات

IMG 20240526 WA0205.jpg
كتبه كتب في 26 مايو، 2024 - 10:33 مساءً

انس خالد| صوت العدالة

في مباراة حماسية أقيمت اليوم الأحد على الملعب البلدي بوجدة، تمكن فريق النادي القنيطري من تحقيق فوز مهم على نظيره حسنية لازاري بنتيجة 1-0، ليصعد بذلك إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية إنوي، بعد غياب دام 11 سنة في قسم الظلمات. شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا، حيث قدر عدد المشجعين بحوالي 5000 متفرج، جلهم من الجماهير القنيطرية التي ساندت فريقها بحماس كبير طوال اللقاء.

كانت المباراة متكافئة في معظم فتراتها، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب. ومع ذلك، تمكن النادي القنيطري من استغلال إحدى الفرص المتاحة له لتسجيل هدف الفوز. وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الثاني، بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية سكنت شباك حسنية لازاري.

عبر مدرب الفريق القنيطري عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار والصعود المستحق إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية إنوي، مشيدًا بأداء لاعبيه وروحهم القتالية. كما أشاد المدرب بجماهير الفريق التي حضرت بكثافة لدعم الفريق، معتبراً أن دعمها كان عاملًا حاسمًا في تحقيق هذا الإنجاز.

من جانبهم، عبّر جماهير النادي القنيطري عن فرحتهم الكبيرة بهذا الصعود، مؤكدين أن هذا الإنجاز هو نتيجة عمل وجهد كبيرين من اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك دعمهم المستمر للفريق. وعبر العديد من المشجعين عن فرحتهم بعودة الفريق إلى الأضواء بعد سنوات من المعاناة في الأقسام السفلى.

بالمقابل، قدم فريق حسنية لازاري أداءً جيدًا خلال المباراة، ولكنه لم يوفق في تحويل الفرص التي أتيحت له إلى أهداف. ورغم الخسارة، أشاد مدرب حسنية لازاري بأداء فريقه، مؤكداً أن الفريق سيعمل بجد للتعويض في المباريات القادمة.

هذا الصعود يعد إنجازًا مهمًا للنادي القنيطري، وسيكون دافعًا قويًا للفريق لمواصلة تقديم أداء متميز في المنافسات القادمة. ومن المنتظر أن يحتفل الفريق وجماهيره بهذا الإنجاز الكبير في الأيام القادمة، وسط أجواء من الفرح والفخر بهذا النجاح الذي يعكس مدى العمل والجهد المبذول من جميع أفراد النادي، ويؤكد عزمهم على كتابة فصل جديد في تاريخ النادي بعد فترة طويلة من التحديات والصعوبات.

مشاركة