الرئيسية أحداث المجتمع سلطات تيفلت تنجح في فرض حالة الطوارئ وتمنع تسرب الفيروس القاتل

سلطات تيفلت تنجح في فرض حالة الطوارئ وتمنع تسرب الفيروس القاتل

hqdefault2.jpg
كتبه كتب في 2 يونيو، 2020 - 1:01 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

استطاعت سلطات تيفلت ( السلطة المحلية،السلطة الأمنية،القوات المساعدة،الشرطة الادارية ..) من فرض حالة الطوارئ الصحية والحفاظ على المدينة من تسرب وباء كورونا القاتل طيلة المدة الماضية.

حيث لا زالت نفس السلطات تعمل ليل نهار على فرض احترام التدابير الاحترازية التي فرضتها السلطات العمومية،وتنظيم الحياة اليومية بالمدينة،مع السهر على ضمان توفير المواد الغذائية واحترام لائحة الأسعار المعتمدة طيلة أيام الوباء،وتنظيم المواطنين أمام وكالات الآداء،وحتى داخل الأسواق اليومية …

maxresdefault 1

كما تعمل الأجهزة الساهرة على استتباب الأمن بتجفيف كل منابع المخدرات واعتقال مروجيها ببعض النقط المعروفة بالمدينة،مع محاصرة المنافذ التي كانت تستعمل لجلب الممنوعات خاصة من مناطق مجاورة ومفتوحة في وجه المتاجرين والمستهلكين للمواد الممنوعة.

ونجحت السلطات في فرض حالة الطوارئ الصحية بكل أحياء المدينة،من خلال تنظيم دوريات منتظمة ومستمرة لمعظم الأحياء وتوقيف المخالفين وتقديمهم للعدالة،مع السهر يوميا على ضبط المداخل والمخارج حتى تبقى تيفلت بلا إصابات على بعد أيام قليلة من انتهاء المرحلة الثالثة.

unnamed 12

وقد استحسنت ساكنة المدينة ما تقوم به كل السلطات من مجهودات في الحفاظ على المدينة بلا إصابات ،وتنظيم الحياة العامة ،بشكل يضمن الاستقرار والسلم والسلامة العامة.

مشاركة