الرئيسية أحداث المجتمع سعد المجرد يعترف أمام القضاء الفرنسي

سعد المجرد يعترف أمام القضاء الفرنسي

IMG 20230220 WA0031.jpg
كتبه كتب في 20 فبراير، 2023 - 3:38 مساءً

صوت العدالة- مصطفى منجم

امثتل الفنان المغربي سعد المجرد، اليوم الاثنين، أمام المحكمة الجنائية الفرنسية، من أجل بدأ محاكمته في قضية إغتصاب فتاة شابة وضربها في أحد الفنادق عام 2016، قبل أيام من حفلته التي كانت مقررة آنذاك في باريس.

وحسب تقارير صحفية دولية، أن سعد المجرد قال أمام القاضي الجنائي انه:”مثل أي إنسان معرض لارتكاب الأخطاء” مشيرا على أنه:”ليس مدمنا على الكحول والمخدرات، ونادرا ما يتعاطى لهما في بعض المناسبات”.

وأضاف المجرد في معرض اجوبته على اسئلة القاضي:”أن تعاطيه لمخدر الكوكايين في تلك اللحظة لم يتجاوز الكمية المحددة والمعقولة” مؤكدا على:” أن زوجته الحالية كانت صديقته منذ 10 سنوات، وهي التي ساعدته في هذه المحنة”.

واستطرد المتحدث نفسه على أنه حياته الفنية تأثرت بشكل كبير بعد هذه الإنتكاسة، علما ان نشاطه الفني توقف لمدة ثلاث سنوات، مبرزا أنه كان يعيش فقط من الدخل الشهري ليوتيوب، قبل أن يسمح له القضاء الفرنسي بممارسة نشاطه من جديد واحياء السهرات والمناسبات الفنية في مختلف بقاع العالم.

واختتم المغني المغربي حديثه عن طفولته بعد أن سأله القاضي انه:”كان يعمل في حانة ليلية بأمريكا، وأن طفولته كانت بسيطة، وترعرع وسط عائلة من الطبقة المتوسطة”.

مشاركة