الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. مجموعة مدارس الدشرة و جمعية الجيل الجديد بولعوان يبدعان في احتضان المهرجان الربيعي الثاني.

سطات.. مجموعة مدارس الدشرة و جمعية الجيل الجديد بولعوان يبدعان في احتضان المهرجان الربيعي الثاني.

كتبه كتب في 29 مايو، 2022 - 1:17 صباحًا


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

نظمت مجموعة مدارس الدشرة ، بشراكة مع جمعية الجيل الجديد بولعوان، وجمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، النسخة الثانية لمهرجانها الربيعي، حيث احتضن الفضاء التربوي للوحدة المدرسية الحدادة بمجموعة مدارس الدشرة التابعة للمديرية الإقليمية بسطات، يوم السبت 28 ماي 2022، فعاليات أنشطة الحياة المدرسية الإشعاعية، تحت شعار «الأنشطة الموازية رافعة لتحسين جودة التعليم وبناء شخصية التلميذ»، بحضور عبدالعالي اسعيدي المدير الاقليمي لمديرية التعليم بسطات، الذي تابع مختلف الاوراش والأنشطة التي أبدع فيها تلاميذ المؤسسة التعليمية، بالإضافة إلى مؤطرا المقاطعة التربوية الخامسة المفتش التربوي رشيد مفتاح والمفتشة التربوية خديجة تيسير، بالإضافة إلى ممثل السلطة المحلية في شخص خليفة قائد امزورة ورئيس جماعة امزورة وكل أعضاء المجلس الجماعي.
وعرفت النسخة الثانية من النشاط التربوي الإشعاعي، تنزيل برامج تربوية ترفيهية متنوعة، من طرف فريق المؤسسة المنظمة وباقي الشركاء، حيث تضمن البرنامج مجموعة من الفقرات:
– دوري كرة القدم بين مركزية الدشرة ووحدتي الحدادة واكناون.
-مسابقة في الرسم
-مسابقة في تجويد القرآن الكريم
-مسابقة ثقافية
كما تخلل البرنامج الإشعاعي، تقديم مسرحيات وأناشيد من لدن جميع مستويات الوحدات المدرسية، بالإضافة إلى فقرات تنشيطية للبهلوان.

مشاركة