الرئيسية أحداث المجتمع رشيد الطالبي العلمي يشيد بمجهودات محمد الخيري عضو غرفة الصيد البحري المتوسطية.

رشيد الطالبي العلمي يشيد بمجهودات محمد الخيري عضو غرفة الصيد البحري المتوسطية.

كتبه كتب في 8 يناير، 2022 - 8:11 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

أشاد رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، بمجهودات

النخب المتواجدة بإقليم طنجة، المساهمة في تحقيق الأحرار على نتائج مهمة، المستحقة للتنويه، وفي مقدمتهم محمد الخيري عضو غرفة الصيد البحري، ورئيس أرباب مراكب الصيد الساحلي بميناء طنجة.
وارجع رشيد الطالبي العلمي، سبب حصول التجمع الوطني للأحرار على المرتبة الأولى بطنجة في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، إلى استحضار مناضلي ومناضلات الحمامة، للمصلحة العليا للوطن.
كما استحضر رشيد الطالبي العلمي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لمجموعة التحديات، المنتظرة لعمل المجالس المنتخبة والحكومة، والمتعلقة أساسا بالهشاشة والتغطية الصحية، والجانب المتعلق بتداعيات جائحة

وأكد رشيد الطالبي العلمي، خلال مداخلته في المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار لطنجة أصيلة، المنظم يوم السبت 08 يناير 2022، على ضرورة تمكين الشباب، من التمثيلية داخل حزب الحمامة، معتبرا في الوقت ذاته توفر مناضلي ومناضلات الحمامة، على ذكاء مهم، مما يمكنهم من الحفاظ على المرتبة الأولى وطنيا.
من جهته وعد عمر مورو رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمنح التنظيم مستقبلا مكانة وأهمية كبرى للعالم القروي، عبر تشكيل فروع بالبوادي، من أجل منح التوازن بين التنظيمات الحزبية للأحرار في الوسطين القروي والحضري.

مشاركة