الرئيسية أحداث المجتمع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات يعقد اجتماع بجمعية سبعة رجال للتنمية والتضامن لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش

رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات يعقد اجتماع بجمعية سبعة رجال للتنمية والتضامن لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش

IMG 20240116 WA0006.jpg
كتبه كتب في 16 يناير، 2024 - 9:21 صباحًا

في إطار استراتيجية التواصل التي تتبناها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، استقبل السيد كمال بن خالد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي يوم الإثنين 15 يناير 2023 بعض أعضاء جمعية سبعة رجال للتنمية والتضامن لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش حيث تم طرح المشاكل التي يعاني منها قطاع سيارات الأجرة الصغيرة على رأسها مشاكل السير والجولان والتغطية الصحية وتم تدارس إمكانية عقد لقاء تواصلي بهذا الخصوص.
وفي تدخله، عبر السيد رئيس الغرفة للحاضرين عن استعداد المؤسسة لدراسة كافة المشاكل المطروحة أمام الهيئات المعنية وخصوصا تلك المتعلقة بالمشاكل التقنية للقطاع وفيما يخص الجوانب التوعوية فسيتم تنسيق الجهود مع المؤسسات الفاعلة لتنظيم لقاء تواصلي تطرح فيه جميع الجوانب الاجتماعية والتوعوية لسائقي سيارات الأجرة الصغيرة.
هذا وقد دعى السيد المدير الجهوي للغرفة أعضاء الجمعية لحضور اللقاء التحسيسي الذي تنظمه الغرفة يوم 16 يناير 2024 حول الإعفاء من رسوم التأخير في دفع تكاليف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
من جهته أكد السيد محمد فيصل الدرداري رئيس لجنة النقل واللوجستيك والبنيات التحتية بالغرفة على استعداد اللجنة للعمل مع الجمعية وكافة الفاعلين المعنيين من أجل النهوض بالقطاع ومعالجة المشاكل التي تعتريه.
وفي الأخير شكر الحاضرون السيد رئيس الغرفة على حسن استقباله وإنصاته بعدما تم الاتفاق على رفع هذه المشاكل للسلطات المعنية وبرمجة لقاء تواصلي مع المهنيين ومختلف الفاعلين في المجال للخروج بتوصيات ترتقي بالمجال.

مشاركة