الرئيسية أحداث المجتمع دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الاساتذة المقبلين على مباراة ولوج مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية بتاوريرت.

دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الاساتذة المقبلين على مباراة ولوج مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية بتاوريرت.

IMG 20190622 WA0129.jpg
كتبه كتب في 23 يونيو، 2019 - 12:16 صباحًا

تاوريرت / صوت العدالة

نظم المكتب الإقليمي للهيئة الوطنية للمتصرفين التربويين بتاوريرت بشراكة مع المديرية الاقليمية هذا اليوم السبت 22 يونيو ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بمدرسة بوجدور دورة تكوينية لفائدة الأستاذات و الاساتذة المقبلين على مباراة ولوج مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية.

هذه الدورة أطرها مجموعة من المتصرفين التربويين بالإقليم و يتعلق الامر بكل من من ذ.يحي يعقوبي مدير مدرسة الامل، ذ.محمد املاكو مدير مدرسة ذ.محمد بن الهاشم، ذ مولاي راشيد بوزكراوي حارس عام للخارجية بالثانوية الاعدادية واد زا وذ.علي العيسوسي حارس عام بالثانوية التأهيلية الفتح حيث تناولوا عروضا حضيت باهتمام الحاضرين والحاضرات استحسنها الجميع ، ليترك المجال للمشاركين لتقاسم منتوجاتهم والتي أبانوا من خلالها عن مستوى عال وعن تمكن من المعارف الأساسية المرتبطة بالعمل الإداري.

وفي تصريح للاستاذ يحي يعقوبي فقد تمثل الهدف من هذه الدورة التي استفاد منها ازيد من 50  مشارك ومشاركة ، في تزويد الأساتذة الراغبين في اجتياز مباراة ولوج مسلك أطر الإدارة التربوية بمستجدات المسلك  وبالمعارف والاستراتيجيات المرتبطة  بإدارة التغيير بالمؤسسات التعليمية بالإضافة إلى تمكينهم من آليات تحليل وضعية مباراة ولوج  المسلك.

وفي الاخير تم توزيع عدة رقمية واستمارة تقويمية للدورة وشواهد تقديرية عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح هذه التظاهرة التربوية التكوينية. كما تعهد المؤطرون بتخصيص دورة أخرى للناجحين في الامتحان الكتابي استعدادا للشق الشفوي.

IMG 20190622 WA0130
IMG 20190622 WA0131
مشاركة