الرئيسية أحداث المجتمع دائما في إطار الاعتراف و التنويه برجال ونساء هذا الوطن العزيز والذين يسدون خدمات جليلة كل في مجال إختصاصاته….

دائما في إطار الاعتراف و التنويه برجال ونساء هذا الوطن العزيز والذين يسدون خدمات جليلة كل في مجال إختصاصاته….

IMG 20200601 WA0031.jpg
كتبه كتب في 1 يونيو، 2020 - 11:51 صباحًا

صوت العدالة / منير ابراغ / ازيلال

أبطال " كوفيد-19" ، الدكتور عادل ايت حدو المندوب الإقليمي للصحة بأزيلال. 

اليوم سنعرف وننوه بشخصية  إنسانية ورجل خلوق وخدوم يتواجد الان في الخط الامامي لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوڤيد 19 شخصية قل نظيرها في زمننا الحالي بشوش ومحب للخير وفعله تجده دائما مستعدا لخدمة المرضى ومساعدتهم والوقوف بجانبهم  ،شخصية متواضعة فريدة من نوعها ملتزمة بخدمة  الانسانية من داخل قطاع الصحة العمومية ،نتحدث لكم متتبعي "  صوت العدالة "  عن السيد الدكتور عادل ايت حدو المندوب الإقليمي للصحة بازيلال ،  منذ تعيينه بإقليم ازيلال انطلاق بتنظيم اكبر عدد من القوافل الطبية إلى المناطق الجبلية بجميع  الجماعات الترابية باقليم ازيلال ، ويتابع جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الرجل معروف بتواضعه كسب قلوب كل الأطر الطبية والتمريضية والشبه الطبية والإدارية العاملة معه بحسن تعامله والطريقة الفريدة التي يتعامل بها معهم ومع المواطنين.

صراحة نحن هنا كإعلام نريد دائما أن ننوه بأبناء الشعب الطبقة الكادحة الذين درسوا واجتهدوا ووصلوا لمناصب القرار فمنهم أطباء وأساتذة وقضاة وأطر عالية في مختلف المجالات، وسننوه بجميع القطاعات التي تشتغل على قدم وساق من أجل حماية هذا الوطن العزيز.

 الدكتور عادل ايت حدو ابن مدينة دمنات يجسد ذلك الطبيب المخلص في عمله والمحب لوطنه  والخير وفعله فهو الرجل المتواضع والخدوم الذي يعمل ليل نهار  وعلى مدار الساعة بكل جوارحه بمعية باقي الاطباء والممرضين (ات) والاطر شبه الطبية والادارية بمندوبية الصحة والمركز الاستشفائي الإقليمي بازيلال و بمستشفى القرب بدمنات، يعملون كخلية نحل  وبأسلوب جماعي  لمساعدة المرضى المصابين بالداء الفتاك ومتابعة علاجهم وتوفير كل ظروف الراحة لهم .

فتحية عالية للدكتور عادل ايت حدو المندوب الإقليمي للصحة وكل الطاقم الطبي والتمريض والإداريين بالمركز الاستشفائي الإقليمي بازيلال ومستشفى القرب بدمنات على ما أبانوا عليه من جسارة و نكران.

مشاركة