الرئيسية أحداث المجتمع خطير.. إجتماع عمدة مراكش مع حاضرة الأنوار بحضور مديرها العام الغائب عن الميدان و شخص آخر بدون صفة قانونية و لا علاقة له بالموضوع

خطير.. إجتماع عمدة مراكش مع حاضرة الأنوار بحضور مديرها العام الغائب عن الميدان و شخص آخر بدون صفة قانونية و لا علاقة له بالموضوع

IMG 20220325 WA0005.jpg
كتبه كتب في 25 مارس، 2022 - 8:55 صباحًا

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

نشرت الصفحة الرسمية لعمدة مراكش عبر الفايسبوك، انها عقدت اجتماعا صباح يوم الاثنين 21 مارس الجاري، كانت اشغاله كيف هي وضعية الإنارة العمومية بمراكش، و حول نسبة الاستثمار و تدخلات شركة التنمية المحلية حاضرة الأنوار و ذلك بحضور مديرها و الطاقم المرافق له، جيد…

هنا يطرح السؤال، عن اي طاقم تتحدث معاليها.. واش على مديرها الإسباني الغائب عن شوارع مراكش و نائبه و المسؤولة عن مراقبة الاشغال بالشركة، و لا عن مول الكومبيوتر صاحب الشعر الابيض !!!

الموضوع كبير و بزاف..، العمدة عقدت إجتماعا مع شخص لا علاقة له لا من قريب و لا من بعيد بالمجلس الجماعي، والدليل إسمه غير مدرج بالصفقة التي عقدتها الجماعة مع حاضرة الانوار، اي ليس مديرا للشركة ولا موظف بها، و ليس له اي صفة قانونية بهذه الشركة(حسب مصدرنا)، و هذا ما حاولت رئيسة المجلس الجماعي في بداية الاجتماع الاستفسار عنه، حيث اقنعها المعني بأنه مستشار خاص بالشركة، لكن اي شركة يتحدث عنها !!! لأن الجماعة شريكة في حاضرة الانوار بنسبة كبيرة، و ما السبب في التستر عن هذا الموضوع، و لماذا الجماعة تقف عاجزة امام هذا الإشكال الغير قانوني ؟؟؟ واخا هكاك.. السيد جالس بالقرب من الوزيرة و كيهدر حتى هو على ضو مراكش و كيضحك… بلاتي.. واش كيضحك على فاطمة الزهراء المنصوري الرئيسة، و لا على غير المراكشيين الشرفاء ؟؟؟ !!! .

وأضافت عمدة مراكش عبر صفحتها، أن ممثلي الشركة اعتبروا اللقاء مثمرا !!!، بطبيعة الحال.. راه الملايير هادي كيربحو على ظهر المراكشيين، و لا حسيب و لا رقيب بالإضافة ل الفلوس لي خداو فبداية الصفقة كريدي على ظهر الجماعة، هادشي على خدمتهم الزوينة تبارك الله، تاركين جل شوارع المدينة فالظلام، و قاليك مدينة الانوار !!! ناهيك عن الدعم الذي توصلوا به و لا نعلم حتى فين دخلوه، هاذا هو هدر المال العام، نعم مال كل المراكشيين، أليس كذلك معاليك ؟؟؟

و الغريب.. اضافت كذلك عبر صفحتها، أن الشركة الأن في عامها السادس !!! واش حاسبة مزيان معاليها ولا لا !!! حسب مصدرنا و ما نتوفر عليه من معطيات الشركة في عامها 5 !!! راه الفلوس هادوو… يجب الإنتباه، زعمى هادشي رغم تواجد موظفين لهم ما لهم من خبرة في الميدان ؟؟؟ !!!

المهم.. المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته، نشوفو.. تدخل الرئيسة، غالبا هي لا تعلم ما يدور في مراكش، لأنها منشغلت بمشاكل الوزارة، ولي فاهم مزيان هو كابتن ماجد نائبها التاسع، غير بدا تايفهم و هما يمنعوه من حضور اي إجتماع منهم هادا !!! هذا سؤال آخر خاصنا نفهموه، و لكن الموضوع باين الشركات ولاو تيتحكمو في مدينة مراكش كنهدر حتى على النظافة السيد قافز فاهم اش واقع و هما يديرو ليه الصابونة، باش يبعد من حداها، و فنفس الوقت ضغطو على معاليها باش تبعدو حتى هي من جهتها(كمال ماجد)، حيت كتاشف بزاف الحوايج و خطيرة .

لكن الجميل.. المرأة الحديدية اعطت اوامر أثناء الاجتماع بعدما دخلها الشك باجراء افتحاص داخلي للشركة، صراحة.. بادرة ترفع لها القبعة. ولكن واش غادي يكون هاد الافتحاص محايد ؟؟؟ ومن سيسهر على ذلك لان القضية مابيناش مزيان، و متى سيبدأ هذا الافتحاص ؟؟؟ على العموم هذه تساؤلات ننتظر أجوبتها من مجلس فاطمة الزهراء المنصوري طبقا للدستور الفصل 27 ( الحق في الحصول على المعلومة ).
حول.. مهمة صاحب الݣرافات الوردية مول الإبتسامة بمجلسكم أو بالشركة الأجنبية المساهمة، و ما سبب حضوره بجانبكم، و ماهو دوره في هذا المشروع، و متى ستتدخلين لوقف هذه الفوضى، بلاتي.. وما علاقته بولاية جهة مراكش اسفي !!! ؟؟؟
يتبع..

IMG 20220325 WA0006
مشاركة