الرئيسية أحداث المجتمع جماعة طنجة تحتفي بالمسير الرياضي محمد المتيوي، بحضور الدكتور عبد الحق بخات.

جماعة طنجة تحتفي بالمسير الرياضي محمد المتيوي، بحضور الدكتور عبد الحق بخات.

كتبه كتب في 11 أبريل، 2022 - 2:51 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اعتبر محمد المتيوي، صديقه ورفيق دربه في مجال التدبير الرياضي، الدكتور عبد الحق بخات من الأشخاص البارزة والمميزة على مستوى مدينة طنجة، إذ كان المؤازر له و المعلم والمساعد و المؤيد، عندما كان يتولين معا تدبير أمور نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في فترة مجده.
ووصف الدكتور عبد الحق بخات، المسير الرياضي محمد المتيوي، الذي تجمعه به علاقة صداقة واحترام متبادل، تزيد عن الخمسين عاما، بالشخص المتواضع الهادئ، الذي يجد الحلول لجميع المشاكل في مجال كرة القدم، بحكم أرائه الصائبة.
من جهته وصف عبد الواحد بولعيش رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية بمدينة طنجة، المسير الرياضي محمد المتيوي بالهرم، الذي يعد شخصية طنجاوية فذة، منحت الشيء الكثير في عدة مجالات، سواء التربوية، أو الفنية أو الرياضية وغيرها.
ونوه عبد الواحد بولعيش، خلال اللقاء التواصلي المنظم من طرف جماعة طنجة، الذي سيره باقتدار كبير الإعلامي محمد الصمدي، مع المسير الرياضي محمد المتيوي، بالعمل الجبار الذي يقوم به مجلس جماعة عاصمة البوغاز، وأعضاء لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية بها، خاصة وطنجة، عرفت تطورا كبيرا من حيث البنية التحتية، بفضل إقامة بها عدة مرافق.

مشاركة