الرئيسية أحداث المجتمع جلال بنحيون يسلط الضوء على فرص ومؤهلات العرض الترابي بمنطقة شمال المغرب

جلال بنحيون يسلط الضوء على فرص ومؤهلات العرض الترابي بمنطقة شمال المغرب

IMG 20230317 WA0286.jpg
كتبه كتب في 17 مارس، 2023 - 10:48 مساءً

سلط جلال بنحيون المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار بطنجة تطوان الحسية، الضوء على فرص ومؤهلات العرض الترابي بمنطقة شمال المغرب، خلال لقاء تواصلي مع رجال ونساء الأعمال، بهدف استقطاب رؤوس أموال جديدة.

بحيث عرف اللقاء المنظم من طرف المركز الجهوي للاستثمار، يوم الأربعاء 15 مارس 2023، بالعاصمة الاقتصادية للملكة، تحت شعار “استثمر في جهة طنجة تطوان الحسيمة”، حضور أكثر من 500 من رجال ونساء الأعمال والمسؤولين والفاعلين الاقتصاديين الإقليميين والوطنيين من مختلف المجالات الاقتصادية.

فقد كان اللقاء مناسبة لمناقشة المؤهلات وإمكانيات ممارسة الأعمال في منطقة شمال المغرب، مع ذكر جميع الحوافز وآليات الدعم التي وضعتها منظومة الاستثمار.

واستغرق أطوار اللقاء مدةأربع ساعات، تميزت بمداخلات غنية ومؤثرة من مختلف المحاورين الذين سمحوا للحاضرين بالانفتاح على وجهات نظر جديدة، خاصة على المستوى الدولي، والتي فضلت الاستقرار في جهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما أكد مسؤولو المركز الجهوي الاستثمار بطنجة تطوان الحسيمة، بكون المبادرة ستكون جسرا بين مستثمري اليوم ومهن المستقبل في نظام بيئي جذاب للاستثمار، لذلك كان هذا الحدث مفيدا للغاية لجميع من يرغب في توسيع آفاقهمالاستثمارية والاستفادة من مقومات مغرية في الجهة.

كما شهد اللقاء عرض منصة “منار المستثمر”، الرامية إلى مواكبة كل الإجراءات الواقعية عن بعد، بدْءا من خطوات التحفيز وتوفير منح الدعم المناسبة لحامل المشروع.

IMG 20230317 WA0286 1
مشاركة