الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت: رئيس المجلس الجماعي يستقبل ساكنة المدينة بمكتبه

تيفلت: رئيس المجلس الجماعي يستقبل ساكنة المدينة بمكتبه

IMG 20210316 WA0043.jpg
كتبه كتب في 16 مارس، 2021 - 2:09 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

ككل ثلاثاء،استقبل رئيس المجلس الجماعي لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان برفقة نائبه المصطفى بومهدي صباح اليوم الثلاثاء 16 مارس الجاري بمكتبه ساكنة المدينة،للنظر في قضاياهم وايجاد الحلول لمشاكلهم والتعامل مع متطلباتهم.

ويتعلق الأمر بمجموعة من الحاجيات الضرورية ذات الأولوية كرخص البناء والانارة ببعض الأزقة،و الصرف الصحي،ومطالب الاستفادة خاصة بالأراضي العارية (دوار دراعو) ،بالإضافة إلى مطالب أخرى ذات صبغة اجتماعية تنتظر الساكنة أن تستفيد منها،ومطالب شخصية تتعلق بحالات معينة.

وتفاعل رئيس المجلس بشكل ايجابي مع مجموعة من المطالب ،بل توصل إلى إيجاد حل مناسب لها،فيما وعد بالتعامل الإيجابي مع أخرى،خاصة التي تتطلب مسطرة خاصة وسقف زمني معين.

وعبر السكان عن شكرهم وامتنانهم لرئيس المجلس وسعة صدره وتعامله الإيجابي مع أغلب المطالب،حتى التي هي من اختصاصات إدارات أخرى،حيث أجرى اتصالات عدة بالمسؤولين لايجاد حلول قانونية تستحضر الجانب الانساني لفئة عريضة من السكان المعوزين.

وكان رئيس المجلس الجماعي بتيفلت السيد عبد الصمد عرشان،قد اعتمد سياسة القرب منذ أول يوم من ترؤسه مجلس جماعة تيفلت،ايمانا منه بدوره في خلق جسر التواصل بين المواطن والمجلس،والتعامل مع الملفات بشكل تشاركي مع كل المتدخلين ،وهو ما أعطى نتائج جد إيجابية انعكست على تطور المدينة وتنميتها،حيث أصبحت من بين المدن الأكثر تأهيلا بالمغرب،بل الأولى إقليميا.

مشاركة