الرئيسية رياضة تيفلت..الاحتفال بلاعبي فريق الوداد المحلي وتكريم نجوم الأمس

تيفلت..الاحتفال بلاعبي فريق الوداد المحلي وتكريم نجوم الأمس

كتبه كتب في 2 يناير، 2023 - 6:43 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

نظم أحد محبي الفريق هشام العمراوي عشية اليوم الاثنين 2 يناير 2023،بمقر النادي، حفلة شاي على شرف لاعبي فريق وداد تيفلت لكرة القدم، وتكريم نجوم الأمس،في بادرة استحسنها الجميع،خاصة بعد النتائج الايجابية التي يحققها الوداد المحلي ،وتصدره للمجموعة قبل مباراة واحدة من إسدال الستار عن مرحلة الذهاب.

وفي كلمته بالمناسبة،رحب العمراوي باللاعبين، وبالمكتب الاداري والفريق التقني للفريق،مهنئا الجميع بالنتائج الايجابية التي حققتها كتيبة المدرب بودفال عبد الرحيم،ودعوة اللاعبين للمزيد من العطاء والاجتهاد لتحقيق الصعود،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

وبالمناسبة،تم تكريم، كل من اللاعبين هشام جديوي،منير غنمي،هشام فرجي،اعترافا بما قدموه من مجهودات،لتحقيق النتائج الايجابية،والتي كادت أكثر من مرة،أن تسمح للفريق بالصعود لولا عوامل خارجية،لا علاقة لها بكرة القدم والمنافسة الشريفة.

للاشارة، حقق أمس الفريق المحلي لتيفلت نتيجة مهمة خارج الديار على حساب فريق شباب النجاح السلاوي، ضمن الجولة التاسعة من بطولة القسم الأول للعصبة الجهوية لجهة الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم بهدف دون رد .

وبهذه النتيجة،حافظ الوداد المحلي لتيفلت بصدارة الترتيب،في انتظار آخر مباراة له الأحد المقبل ،التي ستجمعه مع فريق جرف الملحة بملعب 20غشت بالخميسات لتحديد الفائز بمرحلة الخريف.

مشاركة