الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت…جمعية هرهورة أفق توزع ملابس وأدوات على نزلاء دار الأطفال.

تيفلت…جمعية هرهورة أفق توزع ملابس وأدوات على نزلاء دار الأطفال.

IMG 20240112 WA0023.jpg
كتبه كتب في 12 يناير، 2024 - 5:08 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

قامت جمعية هرهورة أفق صباح اليوم 12 يناسر الجاري، بزيارة لدار الأطفال بتيفلت، وتوزيع ملابس جاهزة وهي عبارة عن بدلات قطنية ذات جودة عالية وجوارب وسترات على التلاميذ القاطنين بدار الأطفال بتيفلت،حيث استفاد ما يقارب 120 طفل بمختلف الأعمار،بالاضافة الى أدوات مختلفة.

وقد أشرف على عملية التوزيع هاته ، رئيسة الجمعية ،الى جانب أعضاء المكتب بالاضافة الى متطوعين ومتطوعات، ومن جانب دار الأطفال حضر السيد مصطفى بومهدي رئيس جمعية الدار وأعضاء المكتب ومدير المؤسسة وباقي الأطر الادارية الأخرى،كما حضرت فعاليات جمعوية هذا العمل الخيري التطوعي الانساني.

وفي كلمة بالمناسبة ،عبرت رئيسة جمعية هرهورة عن أسباب ودواعي القيام بهذه المبادرة وعن أسباب اختيار دار الأطفال باعتبارها دار نموذجية، وأبرزت أن هذه الخطوة تأتي في إطار انفتاح الجمعية على المؤسسات الخيرية ودعمها للطفل القروي ومساهمتها في محاربة الهدر المدرسي وتشجيع التلاميذ على مواصلة دراستهم، كما أبرزت انفتاح الجمعية على محيطها واستعدادها للتعامل مع جميع المتدخلين فيما يخص الطفل والأسرة إيمانا منها بأن تكوين طفل سليم هو نواة لأسرة صالحة والتي بدورها نواة لمجتمع راقي.
وأعرب رئيس جمعية الدار السيد مصطفى بومهدي بدوره عن ارتياحه لمبادرة جمعية هرهورة والتي خلفت صدى طيبا، كما أوضح أنه خلال تسليمه الملابس للأطفال لاحظ الفرحة والسعادة على وجوههم، وأن هذه الخطوة لها تأثير معنوي كبير على نفسية الأطفال، كما أوضح أن جماعة تيفلت باعتباره نائب الرئيس تساند هذا العمل الذي يهدف إلى تشجيع الأطفال على مواصلة دراستهم وأن الجماعة مستعدة لدعم هذا الجانب من أجل نمو سليم لأطفال اليوم ورجال الغد.

وخلفت هذه المبادرة الانشانية ارتياحا كييرا داخل أوساط ادارة المؤسسة والأطفال،خاصة في ظل برودة الطقس وعوز أسر التلاميذ،الذين قصدوا الدار لاستكمال دراستهم.

مشاركة