الرئيسية أحداث المجتمع توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت والسكر العلني البين.

توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت والسكر العلني البين.

police 1 1 3
كتبه كتب في 27 يونيو، 2022 - 4:03 مساءً

صوت العدالة- خبـــر

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الأحد 26 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت والسكر العلني البين.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية بسبب سوء الجوار بينهما بمنطقة العيايدة، الأمر الذي تطور إلى تعريض غريمه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب في وفاته بعد نقله للمستشفى المحلي، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي بمستودع الأموات، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة