الرئيسية أحداث المجتمع تطوان: تجديد مكتب جمعية تجار ومهنيي الجملة بسوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان.

تطوان: تجديد مكتب جمعية تجار ومهنيي الجملة بسوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان.

IMG 20240522 WA0001.jpg
كتبه كتب في 22 مايو، 2024 - 9:33 صباحًا

صوت العدالة :عبد القادر خولاني.

انعقد يوم الثلاثاء 21 ماي 2024 بقاعة ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوان” الأشغال العمومية” الجمع العام العادي لجمعية تجار ومهنيي الجملة بسوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان وذلك لتجديد المكتب المسير حيث حضر هذا الجمع العام كل من ممثل السلطة المحلية ونائب رئيس الجماعة الحضرية في شخصين مصطفى بن الناجي وكذا مدير سوق الجملة ونائبه وأعضاء ومنخرطي الجمعية.
وقد افتتح الجمع بكلمة ترحيبية من طرف رئيس الجمعية مستعرضا مختلف الخدمات التي قدمتها الجمعية للمهنيين والمشاكل والقضايا المطروحة التي تعمل الجمعية جاهدة على حلها، وبعد قراءة التقرير الأدبي والمالي ومناقشته ،فضلا عن طرح للتداول مختلف القضايا التي تستأثر باهتمام المهنيين والبحث عن الحلول الممكنة والموضوعية.

و بعد نقاش مستفيض لكل القضايا قدم المكتب القديم استقالته و فتح باب الترشيح للانتخاب مكتب الجديد الذي أسفر عن انتخاب بالإجماع رئيس الجمعية هشام أوراغ و نائبه كمال مشبوع و الكاتب العام عبد الرحيم الرميلي ، ونائبه محمد حمدون و الأمين المال حميد علال الخشي و نائبه رشيد بن يعيش و المستشارون هم : الكبير الرغاي ، محمد الدوالي ، محمد البشري ، مصطفى أرقراق و محمد مشروح .
واختتم الجمع العام الذي تم في ظروف جد جيدة وديمقراطية، بقراءة برقية الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

1000027071.jpg
مشاركة