الرئيسية أحداث المجتمع تازة…..حفل تكريم يثمن مسارات قضاة و موظفين بمحكمة الاستئناف أحيلوا على التقاعد.

تازة…..حفل تكريم يثمن مسارات قضاة و موظفين بمحكمة الاستئناف أحيلوا على التقاعد.

IMG 20230224 WA0013.jpg
كتبه كتب في 24 فبراير، 2023 - 8:52 صباحًا

صوت العدالة-تازة

في إطار  إرساء تقليد حضاري يكون فيه الاحتفاء و التكريم اعترافا بالمسار الحافل بالعطاء والتضحية والتفاني في العمل  واجبا لا مناص من تأديته ونهجا لابد من مواصلته.
احتضنت محكمة الاستئناف بتازة، أمس الأربعاء، حفل تكريم الأطر القضائية و الموظفين الذين تمت إحالتهم على التقاعد، في حفل كبير ترأسه الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بتازة الاستاذ  محمد صقلي حسيني، الى جانب الوكيل العام للملك بها الاستاذ محمد أقوير، ووكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتازة و رئيسها، فضلا عن كل من رئيس مصلحة كتابة الضبط بمحكمة الاستئناف ، ورئيس كتابة النيابة العامة، وكذا رئيس الأمن الجهوي بتازة والقائد الجهوي للدرك الملكي بتازة و نقيب هيئة المحامين وعدد من القضاة والموظفين.
هذا و قد تميز الحفل بتكريم كل من الاستاذ أبوبكر أولاد التهامي، نائب الوكيل العام و الاستاذ عبد الله لعشوش مستشار بمحكمة الإستئناف، و موظفي كتابة الضبط، السيد عزوز صولو، و السيد علال العلوي و السيد محمد لعرج، و السيد عبد الرحيم طريبق ضابط أمن ملحق.
و في كلماتهم بالمناسبة اجمع المسؤولين القضائيين و الاطر القضائية، على أن هذه المبادرة التكريمية تأتي اعترافا لرِجَال صَدَقوا ما عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ، لما قدموه
 كل بصفته و مهمته و  حسب المسؤولية الملقاة على عاتقه، و ما أسدوه لمنظومة العدالة و ما بذلوه من جهد طيلة مشوارهم المهني في خدمة القضاء و المرتفقين.

مشاركة