الرئيسية أحداث المجتمع بطاقة معلومات لرجال السلطة الجدد بباشويات ودوائر وقيادات إقليم قلعة السراغنة.

بطاقة معلومات لرجال السلطة الجدد بباشويات ودوائر وقيادات إقليم قلعة السراغنة.

received 272032076732512.jpeg
كتبه كتب في 27 يونيو، 2018 - 12:38 مساءً

 

صوت العدالة-  بهيجة بوحافة

 

ترأس بومه الاثنين 25 يونيو الجاري على الساعة الرابعة مساءا بقاعة محمد الموذن للمؤتمرات بمقر العمالة السيد محمد الشيكر عامل قلعة السراغنة، بحضور العديد من المسؤولين والمنتخبين وجمعيات المجتمع المدني ورؤساء المصالح الخارجية، حيث تضمنت كلمة السيد عامل الإقليم لائحة بطاقة معلومات مفصلة عن جميع رجال السلطة الجدد بحفل تنصيبهم للالتحاق بـ باشويات ودوائر وقيادات الإقليم، وفيما يلي اللائحة الكاملة لرجال السلطة المتعلقة بـ مشوارهم المهني بسلك الإدارة الترابية:

محمد الهلوس، تم تعيينه باشا تملالت وكان يشغل منصب قائد قيادة بني مسكين الشرقية بعمالة سطات سابقا، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على دبلوم الدراسات العليا، تعاقب خلال مشواره الاداري في سلك رجال السلطة على اقاليم كل من: ورزازات، بولمان، بني ملال، خنيفرة ثم سطات قبل ان يتم تعيينه بهذا الاقليم على اثر الحركة الانتقالية الاخيرة.

عبد الغني بولة، تم تعيينه باشا العطاوية، والذي كان يشغل باشا رئيس الملحقة الادارية الثانية حسان سابقا، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على الاجازة في القانون الخاص، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على أقاليم كل من: مراكش، سيدي قاسم، عين الشق، الرباط، قبل أن يتم تعيينه بهذا الاقليم على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة.

المصطفى نفيذا، تم تعيينه باشا سيدي رحال، حيث كان يشغل سابقا رئيس الدائرة الحضرية سيدي البرنوصي، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على الاجازة في القانون، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على أقاليم كل من: الراشيدية، طانطان، كلميم، خريبكة، سيدي البرنوصي.

لحسن عمراوي، والذي عين قائد قيادة الصهريج – صنهاجة، على اثر الحركة الانتقالية الاخيرة، بعد ما كان يشغل قائد بقسم الشؤون الداخلية بهذه العمالة، حاصل على شهادة الباكالوريا.
العربي العمري، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة فوج 49، والذي عين قائد قيادة سيدي أحمد دائرة العطاوية بعد ما كان يشغل سابقا قائد تساوت دائرة القلعة- بني عامر، حاصل على الاجازة في الحقوق بالفرنسية.

محمد شكرون، تم تعيينه رئيس دائرة القلعة-أهل الغابة، حيث كان يشغل سابقا رئيس دائرة اولاد جامع لمطة بعمالة مولاي يعقوب، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على الاجازة في القانون الخاص، عمل خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة بعمالة وجدة، القنيطرة، إقليم تارودانت، مولاي يعقوب.

حسن مقروط، تم تعيينه رئيس دائرة القلعة- بني عامر، والذي كان يشغل سابقا قائد قيادة بويبلان بإقليم تازة، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على الاجازة في القانون الخاص، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على اقاليم كل من: سيدي قاسم، بني ملال، خريبكة، تازة.

مراد البير، تم تعيينه قائد قياد بني عامر دائرة القلعة- بني عامر، حيث كان يشغل سابقا قائد الملحقة الادارية الثالثة بخنيفرة، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية والقانون الدستوري، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على اقاليم كل من: الداخلة، خنيفرة.

توفيق باحو امرسال، تم تعيينه قائد قياد اولاد بوعلي دائرة القلعة-بني عامر على اثر الحركة الانتقالية الاخيرة حيث كان يشغل سابقا قائد ملحقة ادارية المنطقة الحضرية بفاس، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة ، حاصل على الماستر في المالية الحساب العددي.

بلال الخمليشي، تم تعيينه قائدا على راس قيادة واركي دائرة العطاوية بعد ما كان يشغل سابقا قائد ملحق الدائرة الحضرية لعين السبع، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في العلوم الجنائية.

لحسن العمراوي، تم تعيينه قائد قيادة ادزوز دائرة العطاوية، والذي كان يشغل سابقا قائد قيادة لهري اكلمام ازكزا بإقليم خنيفرة، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في التدبير المندمج و الاجازة في علم الادارة، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على اقاليم كل من: سيدي قاسم، خنيفرة.

عمر لمداسني، تم تعيينه قائد الملحقة الادارية الثانية بباشوية العطاوية، والذي كان يشتغل سابقا قائدا بالملحقة الإدارية بعمالة طنجة- أصيلة، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على الماستر في العلوم الاقتصادية، علما أن رجل السلطة المذكور تعذر عليه الحضور لالتزامات مهنية بمدينة طنجة.

عبد الرحمان بوكناني، تم تعيينه قائد الملحقة الادارية الرابعة بباشوية القلعة، والذي كان يشغل سابقا قائد الملحقة الادارية عين هارون بعمالة فاس، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة، حاصل على دبلوم السلك العالي للمدرسة الوطنية للادارة العمومية، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على أقاليم كل من: الصويرة، بني ملال، مراكش، فاس.

محمد احسان، خريج المعهد الملكي للادارة الترابية بالقنيطرة فوج 52 والذي تم تعيينه قائد الملحقة الادارية الاولى بباشوية القلعة، على اثر الحركة الانتقالية الاخيرة، حاصل على الماستر في القضاء الإداري.

حسن الحريف، تم تعيينه قائدا على رأس الملحقة الادارية الثالثة بباشوية القلعة، بعد ما كان يشغل سابقا قائد قيادة ايت اوربيل بعمالة الخميسات، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطر، حاصل على الاجازة في الجغرافيا وماستر المعهد الوطني للتهيئة والتعمير، تعاقب خلال مشواره الإداري في سلك رجال السلطة على اقاليم كل من: وجدة، سيدي قاسم، تارودانت، الخميسات.

مشاركة