الرئيسية أحداث المجتمع ” باقشيش ” في قبضة امن البرنوصي بعد سنوات من البحث..

” باقشيش ” في قبضة امن البرنوصي بعد سنوات من البحث..

IMG 20190619 WA0000.jpg
كتبه كتب في 19 يونيو، 2019 - 12:31 صباحًا

بقلم : ع .السباعي
صوت العدالة

بعد سنوات من البحث والتحري، اطاحت عناصر الامن الوطني التابعة للمنطقة الامنية البرنوصي بأحد اخطر المبحوث عنهم ضمن شبكة لترويج الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية.

وقد جاءت عملية الاعتقال، على اثر إخبارية تفاعلت معها العناصر الامنية تحث اشراف رئيس دائرة الامل والتي تفيد ان الشخص المبحوث عنه والملقب ب باقشيش والمزداد بتاريخ 1981 يتواجد بأحد المخابئ بمنطقة ليساسفة.

وعلى الفور انتقلت العناصر الامنية معززة بخطط محكمة لالقاء القبض على الظنين.. تحث اشراف رئيس الدائرة وباستشارة مع النيابة العامة الى موقع المشتبه به، حيث تم تقمص دور الزبون واستدراج الشخص المذكور بغية اقتناء حبوب مهلوسة.. لتباغثه عناصر الامن وتلقي القبض عليه.

وحسب المصدر الامني فإن الموقوف كان يعمد الى اغراق مدينة البيضاء بالاقراص المهلوسة باعتماد مجموعة من المروجين الصغار والذين يتلقون اوامرهم منه بشكل شخصي، لكنه يتوارى عن الانظار بعدها عن اعين السلطات الامنية .. مع العلم انه كان موضوع مذكرات بحث وطنية ومحلية من لدن الدرك الملكي وأمن 2 مارس ومصالح ولاية امن الدار البيضاء الكبرى.

للاشارة عملية ايقاف الملقب ” باقشيش ” خلف ردود افعال ايجابية جدا من لدن الساكنة والمواطنين بشكل عام .. خاصة وانه كان يهدد بشكل عام سلامة ابنائهم من رواد المدارس.. وكذا الفئات القاصرة بالاحياء الشعبية.

هذا ومن المنتظر ان يتم احالته بعد غد الخميس على انظار وكيل الملك بابتدائية عين السبع بتهم الحيازة و الاتجار في الأقراص المهلوسة و المخدرات

مشاركة