الرئيسية أحداث المجتمع انتقال عبد اللطيف الليحياوي، قائد آيت أوريبل بعمالة الخميسات و الذي انتقل إلى قائد ملحقة إدارية بعمالة مديونة.

انتقال عبد اللطيف الليحياوي، قائد آيت أوريبل بعمالة الخميسات و الذي انتقل إلى قائد ملحقة إدارية بعمالة مديونة.

كتبه كتب في 19 أغسطس، 2022 - 6:10 مساءً

صوت العدالة-كريم العماري

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون  43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

و كشفت، لائحة رجال و نساء السلطة، الذين شملتهم الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية، عن انتقال عبد اللطيف الليحياوي، قائد آيت أوريبل بعمالة الخميسات و الذي انتقل إلى قائد ملحقة إدارية بعمالة مديونة.

و يجسد، القائد عبد اللطيف الليحياوي رؤيا جديدة للإدارة الترابية حيث عمِل منذ تعيينه بقيادة آيت اوريبل اقليم الخميسات على توطيد العلاقة بين الإدارة و المواطن، كما زرع مبدأ الثقة بتقريب المؤسسات من المواطنين، إيمانا منه أن نجاح أي مشروع لا بد أن يتم في إطار من التشاور و التواصل مع كل الفعاليات السياسية و الاقتصادية ومختلف مكونات المجتمع المدني.

مشاركة