الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب أسامة فاوزي رئيسا للمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي خلفاً لامل الملاخ….

انتخاب أسامة فاوزي رئيسا للمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي خلفاً لامل الملاخ….

كتبه كتب في 10 فبراير، 2022 - 11:23 مساءً

صوب العدالة- متابعة

عقدت المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية  بجهة مراكش  آسفي،  الجمع العام الجهوي  لانتخاب  الرئيس  الجديد  بعد انتهاء  الولاية  السابقة.

وترأس  أشغال  الجمع العام  كل من المنسق الجهوي للحزب  بجهة مراكش آسفي عضو المكتب السياسي محمد القباج  ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية  عضو المكتب السياسي  لحسن السعدي  ،بحضور  المنسقين  الإقليميين  بالجهة  و النواب البرلمانيين يونس بنسليمان،  عبد الواحد الشافقي، مريم الرميلي، السعيد الكورش محمد جني  عبد الرحمان رابح ومحمد الحيداوي ومولاي مختار  بنفايدة  والمستشار البرلماني  كمال بنخالد.

وفي مستهل هذا اللقاء التنظيمي  ،قدمت أمل  الملاخ  رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي ، حصيلة عمل المنظمة خلال السنوات الماضية والتي شملت اللقاءت  التكوينية  والجامعات  الصيفية  وتأطير  عدد من الشباب ، واضافت  الملاخ في معرض تقديم  حصيلتها   أن  الحزب مكنها من اكتساب  تجارب  مهمة في حياتها  السياسية  حيت مكنتها  هذه التجربة من دخول غمال تسيير الشأن  المحلي  كنائبة  لرئيس  مقاطعة المنارة  في أول  تجربة انتخابية  لها.

وفي كلمة له بالمناسبة  أكد  لحسن السعدي  عضو المكتب السياسي  رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على أهمية  هذه المحطة التنظيمية  الديمقراطية  التي تعتبر   مرحلة تجديد  هامة بعد مرحلة  التأسيس التي اعتبر حصيلتها  بالمشرفة  وحاملة  لمشروع  الحزب والمدافعة عنه.

ونوه لحسن السعدي في كلمته بالحصيلة التي وصفها بالمتميزة  للمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية، من خلال سرد “كرونولوجيا”  من التأسيس  الى المساهمة الفعالة  في النتائج التي حصدها الحزب في الاستحقاقات  الانتخابية الماضية.

وأضاف  السعدي  أن  الشبيبة التجمعية  لم تكون شبيبة للإستهلاك  الإعلامي بل برهنت  على مدى انضباطها  في تنزيل برامج الحزب  ومواكبتها  والمساهمة في تأطير  المناضلات  والمناضلين.

واسفر هذا الجمع  عن انتخاب  الشاب أسامة فاوزي رئيسا جديدا للمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي ومكتب المنظمة الجديد الذي بتمثيلية أقاليم الجهة.

ويعتبر أسامة  فاوزي ذو ال 29 ربيعا من بين الأطر  التجميعية  الشابة بجهة مراكش اسفي ، وهو طالب بسلك الدكتوراه بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية  بجامعة القاضي عياض بمراكش،  وكان يشغل منصب رئيس  الفرع الجهوي لمنظمة الطلبة التجمعيين  بجهة  مراكش اسفي.

مشاركة