الرئيسية أخبار القضاء النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير تنظم دورة تكوينية ثانية حول آليات تجويد الابحاث الجنائية

النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير تنظم دورة تكوينية ثانية حول آليات تجويد الابحاث الجنائية

IMG 20240530 WA0062
كتبه كتب في 30 مايو، 2024 - 8:22 مساءً

نظمت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير بشراكة مع كل من ولاية الامن الوطني بأكادير و القيادة الجهوية الدرك الملكي بأكادير دورة تكوينية ثانية حول آليات تجويد الابحاث الجنائية، وذلك بتاريخ 30 ماي 2024 بالمركب الاصطيافي لوزارة العدل بأكادير.
والقى السيد عبد الرزاق فتاح الوكيل العام للملك كلمة ترحيبية وشكر الجميع على الحضور وأكد على الأهمية والدور التي تلعبها هذه اللقاءات في انماء المعارف لدى قضاة النيابة العامة وكذا ضباط الشرطة القضائية.
وبعده ألقى السيد والي أمن اكادير كلمة بالمناسبة وتلتها كلمة للسيد القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير، بعد ذلك ألقى السيد مولاي اسماعيل العموري النائب الاول للوكيل العام للملك مداخلة حول آليات تجويد الابحاث الجنائية ثم بعد ذلك ألقى السيد رشيد الزين رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير مداخلة في موضوع إشكاليات الابحاث الجنائية ، وبعده ألقى السيد عبد الحكيم ابو شبكة رئيس المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بأكادير مداخلة حول الابحاث الجنائية واليات تجويدها .
حيث لقيت هذه الدورة التكوينية استحسان وتنويه المشاركين الذين أكدوا على أهميتها وأهمية محاورها التي ستساعدهم لا محالة على تنمية وتقوية قدراتهم المهنية و المعرفية خصوصا وان دور الابحاث الجنائية والاشكالات المرتبطة بها له راهنيته و تدخل في صميم العمل اليومي للنيابة العامة والضابطة القضائية.

مشاركة