الرئيسية أحداث المجتمع النعم ميارة يشيد بمناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بالمغرب على مستوى جهة الشمال.

النعم ميارة يشيد بمناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بالمغرب على مستوى جهة الشمال.

كتبه كتب في 14 يناير، 2023 - 8:29 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

أشاد النعم ميارة بالحضور المتميز لمناضلات ومناضلي الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مختلف المحطات، بحكم الدعم المتواصل إن على مستوى انتخابات مندوبي الأجراء، آو مجلس المستشارين. مع دعم الفريق في عمله البرلماني.

فقد اعتبر النعم ميارة، اللقاء التواصلي الدراسي لفريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، المنظم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، يوم السبت 14 يناير 2023، مع اطر وكتاب وأمناء المجالس الإقليمية على مستوى جهة الشمال، الذي يعد المحطة السابعة، يتوخى في جوهره اطلاع مناضلات ومناضلي الإطار، بالمستجدات التشريعية، المتعلقة بمجلس المستشارين، وكذا على مراقبة العمل الحكومي، مؤكدا في الوقت ذات على ضرورة بذل المزيد من الجهد، في مجال التأطير والتواصل، مع المناضلات والمناضلين.
و عرف اللقاء، الذي استهل بكلمة ترحيبية لرئيس فريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عبد اللطيف مستقيم، وتميز بمداخلة المستشار البرلماني محمد حلمي المعروف بتواصله الدائم والمستمر مع المواطنين والمواطنات ومع مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال،بتقديم هناء بن خير لحصيلة عمل فريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب داخل مجلس المستشارين.
كما عرف اللقاء التواصلي حضور مثلي حزب الاستقلال و اطر وكتاب وأمناء المجالس الإقليمية للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، من مختلف عمالات وأقاليم الشمال، نذكر منهم: محمد كريم السطي رئيس لجنة العلاقات الدولية والشراكة منطقة أسيا استراليا بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وممثلو الجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجهة الشمال، في شخص الكاتب العام سعيد الشرعي، وليلى أكريم ، و محمد حادق.

مشاركة