الرئيسية أحداث المجتمع النسخة الخامسة من البطولة الدولية لاستعراضات الدراجات النارية والنسخة الاولى لمعرض الدراجات النارية

النسخة الخامسة من البطولة الدولية لاستعراضات الدراجات النارية والنسخة الاولى لمعرض الدراجات النارية

IMG 20170909 WA0083.jpg
كتبه كتب في 9 سبتمبر، 2017 - 3:31 مساءً

بيــــــــــــان صحفي

موعد مع الإثارة والتشويق وجديد عالم السرعة

عشاق الدراجات النارية بالمغرب سيكونون على موعد مع الإثارة والتشويق أيام 21 22 23 و 24 شتنبر 2017، بفضاء موروكومول بالبيضاء، والمناسبة تنظيم النسخة الخامسة من البطولة الدولية لاستعراضات الدراجات النارية، التي تعرف مشاركة أفضل نجوم هذه الرياضة على الصعيدين المحلي والدولي، بالاضافة الى تنظيم النسخة الاولى لمعرض أوطو موطو، الخاص بإبراز اخر تطورات هذا المجال وجديد عالم السرعة و علامات واجهزة الدراجات النارية الحديثة.

هذه التظاهرة الدولية ينظمها نادي داداس بايك، الذي يعد عضوا بالجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، منذ سنة 2009 و ايضا أيقونة الرياضات الميكانيكية في المغرب، إن هدفه الأسمى يكمن في رفع راية المغرب و جعله الوجهة المفضلة لكل هواة ومحترفي هذه الرياضة، حيث أن النادي يركز على أهمية توفير متنفس للشباب من أجل تنمية روح التباري و التنافس.

يتميز نادي داداس بايك بمسار حافل بالإنجازات فرئيسه السيد خليل القادمي يعتبر من العقول المدبرة و الوجوه المعروفة في الميدان حيث تمــرسه جعله يسير في خطا مدروســـا نحو الأفـــق.

ينهج النادي مخططا استراتيجيا لتنظيم كبرى التظاهرات الرياضية بالمملكة، من بينها بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية والمعروفة تحت اسم” International Stunt Championship ”

و سيكون لنا الشرف بحضور متأهلين من الدول المشاركة في البطولة و هي كالتالي: فرنسا-الولايات المتحدة الأمريكية-إسبانيا-بولونيا-إيطاليا-رومانيا-لتوانيا-المملكة العربية السعودية-التشيك-اليابان-الإمارات العربية المتحدة-باكستان .

وكذلك مشاركة كل الاندية والجمعيات المغربية للدراجين و الدراجات فهذه المســــابقة يصل صداها إلى العالمية حيث اصبحت عبارة عن وجهة يتسارع لها كل من لديــه رغبـــة و شغف بالاستمتاع بالعروض المقدمة من قبل أفضل ممارسي الرياضات الميكانيكية، كما ارتئ النادي داداس بايك تنظيم معرض مخصص لمستجدات الدراجات النارية مفتوح أمام المهنيين ومحبي هذه الرياضة من 21 إلى غاية 24 غشت 2017 .

و تعتبر هذه الخطوة الأجــــدر من نوعها حيث ستضفي رونقا خاصا على التظاهرة الرياضية بالمملكة المغربية الشريفة.

كما ستعرف هذه النسخة إقبالا مهما من قبل جميع الجهات الراعية و المشاركة من جميع العلامات التجارية و كذا من قبل الجمهور من أجل الاطلاع على أهم التطورات التي يعرفها عالم الدراجات النارية.

والدعوة موجهة لجميع المتتبعين والرياضيين وكذا الاعلاميين للاستمتاع لاستعراضات اهم ابطال هذه الرياضة على المستوى العالمي.

IMG 20170909 WA0083

مشاركة